ويست هام ينافس ليستر سيتي على خدمات أحمد حجازي

تاريخ النشر: 20/05/2018
438
منذ 6 سنوات
ويست هام ينافس ليستر سيتي على خدمات أحمد حجازي

أكدت التقارير الصحفية اليوم، إلى أن النجم المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزي، على رادار ناديي ويست هام وليستر سيتي للانتقال إلى أحدهم في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود اهتمام من ناديي ويست هام وليستر سيتي للحصول على خدمات حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه مع ويست بروميتش في الموسم المنصرم.

وأضاف التقرير أن أحمد حجازي يمتلك عقد يمتد مع ويست بروميتش حتى عام 2022، وذلك بعد انتقاله بشكل نهائي من الأهلي المصري في يناير الماضي، بعدما قضى النصف الأول من الموسم على سبيل الإعارة.

وتابع التقرير أن ويست هام يبحث على بدائل بعد فقدان الثنائي خاميس كولينز وحوزيه فونتي قلبي الدفاع، بينما ليستر سيتي يبحث عن بديل لروبرت هوث.

ومن جهة اخرى من الممكن أن يرفض ويست بروميتش التفريط في حجازي، وذلك لأن النادي معرض لفقدان الثنائي كريج داوسون وجاريث مكاولي بعد انتهاء تعاقدهم مع النادي الإنجليزي.

يذكر أن أحمد حجازي شارك في الـ 38 مباراة مع ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي، ويعتبر هو اللاعب الوحيد في ويست بروميتش الذي شارك في هذا العدد من المباريات في الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن