هلالي يورط النصر.. الجماهير تتهم مدير الكرة بمحاولة تعطيل مسيرة "العالمي"

تاريخ النشر: 08/02/2020
5419
منذ 4 سنوات
هلالي يورط النصر.. الجماهير تتهم مدير الكرة بمحاولة تعطيل مسيرة "العالمي"

يُعاني نادي النصر، من تراجع حاد في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، منذ بداية الدور الثاني من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وسقط النصر، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام كل من ضمك والفتح، في الجولتين السادسة عشر والسابعة عشر، ليتنازل عن صدارة الدوري، لمصلحة الغريم الأزلي الهلال.

وتسبب هذا التراجع الكبير في مستوى الفريق الأول بنادي النصر، إلى حملة شرسة من جمهور العالمي، ضد مدير الكرة الجديد عايض القحطاني، الذي تولى المهمة رسميًا في شهر نوفمبر الماضي، خلفًا لمحسن الحارثي.

* اتهامات خطيرة

واتهم بعض من جماهير النصر، عايض القحطاني بأنه هلالي، يعمل على تدمير الفريق الأول لكرة القدم، والذي حقق أغلى نسخة في تاريخ الدوري، الموسم الرياضي الماضي.

بينما اعتبر البعض الآخر، أن القحطاني ضعيف الشخصية، ولا يستطيع أن يسيطر على نجوم كبار مثل عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، ما تسبب في ظهور الخلافات داخل غرف الملابس، وهو ما انعكس على النتائج داخل المستطيل الأخضر.

نتائج النصر السيئة في الفترة الأخيرة، دفعت البعض للتأكيد على أن رحيل الحارثي من النصر، جاء بفعل فاعل، وذلك لأن شدته وسيطرته على غرف الملابس، لم تكن تعجب بعض الأسماء الثقيلة في الفريق.

وطالبت جماهير النصر، من مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت، بإقالة القحطاني بأسرع وقت ممكن، وإعادة الحارثي مرة أخرى، أو التعاقد مع رموز كبرى في تاريخ النادي، مثل فهد الهريفي.

* إنجاز المونديال 

وعلى الرغم من هذه الاتهامات الخطيرة، إلا أن القحطاني، يُعد أحد أبرز صناع الإنجاز الكبير للمنتخب السعودي، بالتأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وكان القحطاني، ضمن الطاقم الإداري بالمنتخب السعودي، الذي حجز بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا، بعد الفوز القاتل على اليابان بهدف مقابل لا شيء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| ثلاثي من العيار الثقيل.. غيابات مؤثرة عن السد أمام النصر

"التعاقد مع سالم الدوسري".. النصر يعيد قصة ريال مدريد الحزينة مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن