"من أجل المستقبل البعيد".. برشلونة يقترب من ضم موهبة إنجلترا القادمة

تاريخ النشر: 07/02/2020
1387
منذ 4 سنوات
"من أجل المستقبل البعيد".. برشلونة يقترب من ضم موهبة إنجلترا القادمة

يسعى نادي برشلونة، بقوة، إلى ضم المواهب الواعدة حول العالم، من أجل بناء جيل جديد، يكون بمقدوره الوصول إلى منصات التتويج، والحفاظ على بريق النادي، وتاريخه الطويل.

النادي الكاتالوني، بالفعل، يسير على نهج ضم المواهب الشابة، الأمر الذي اتضح خلال يناير المنصرم، حين تعاقد البرسا مع ماتيوس فيرنانديز، نجم بالميراس البرازيلي، البالغ من العمر 21 عامًا، وأرسله في إعارة قصيرة، حتى نهاية الموسم، إلى بلد الوليد.

وحصل كذلك، البرسا، على خدمات فرانسيسكو تيرنكاو، البرتغالي المتألق بشدة مع سبورتينيج براجا، خلال منافسات الموسم الجاري، حيث قررت إدارة النادي، تركه في براجا، حتى الصيف المقبل، حتى يتسنى له التطور والنمو، بعيدًا عن الضغوطات الجماهيرية.

وفي سياق ضم المواهب، كشفت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الجمعة، أن البرسا، يضع عينيه، على بكارل روشورت، حارس مرمى برايتون ألبيون، تحت سن الـ19 عامًا.

ويشارك روشوت مع منتخب إنجلترا للشباب، بسبب مستوياته الرائعة، كما أنه يلتحق بصفوف الفريق تحت الـ23 في ناديه برايتون، في الكثير من المناسبات.

برشلونة، يمتلك حارسًا عملاقًا، اسمه أندريه تير شتيجن، ويبلغ من العمر 27 عامًا، مما يعني أن مركز حراسة المرمى في أمان، خلال السنوات القادمة.

التقرير، أشار إلى أن حصول البرسا على خدمات روشورت، لن يكون فقط لأسباب رياضية وفنية، بل من أجل الاستثمار فيه، وبيعه بعد ذلك، بمبالغ طائلة.



حمل تطبيق سعودي الآن