تقرير.. زيدان هو المتسبب في خروج ريال مدريد بالوثوق في بعض اللاعبين

تاريخ النشر: 07/02/2020
3123
منذ 4 سنوات
تقرير.. زيدان هو المتسبب في خروج ريال مدريد بالوثوق في بعض اللاعبين

هاجمت صحيفة "ماركا" الإسبانية مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، بسبب إظهار ثقة مبالغ فيها ببعض اللاعبين في مباراة الخروج أمام ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا.

وتشير "ماركا" أن زيدان أخطأ في كثرة التغييرات بالتشكيل، وكأنها نزهة، وإشراك لاعبين لا تحظى بثقة كاملة من المدرب الفرنسي رغم كونها مباراة صعبة وبنظام خروج المغلوب من مواجهة واحدة.

ولا يعتبر خاميس رودريجيز على سبيل المثال من الأسماء الأولى في حسابات زيدان، إلا أنه شارك أساسيا، كما يجلس مارسيلو بديلا في الليجا لمصلحة فيرلاند ميندي بعد تراجع مستواه بوضوح.

وتشير "ماركا" أنه لا يجب منح المسؤولية للاعب غير موثوق به في الليجا ودوري الأبطال، حتى يشارك في مباراة تساوي بطولة مثل نزال الأمس.

وأظهر زيدان رضاه بوضوح في أحاديثه بالأسابيع الماضية، نظرا لامتلاكه تشكيلة غنية باللاعبين، إلا أن لاعب مثل جاريث بيل يمكن أن يبقى في المدرجات حتى نهاية الموسم دون أن يشعر أحد بغيابه.

وكانت التشكيلة التي شاركت في المباراة بمثابة الهدية بالنسبة لريال سوسيداد، والذي استغل غياب الانسجام بوضوح عن الميرينجي.

ووجهت "ماركا" السؤال إلى زيدان وهو : "لا يمكن أن تتخيل زيدان يشرك هذه التشكيلة بالليجا أو الأبطال، فلماذا تضيع بطولة الكأس من بين يديك، بلاعبين لا تثق بهم؟! ".

اقرأ أيضا

صورة.. جاريث بيل يستفز ريال مدريد مجددا رغم غيابه أمام سوسيداد

نيمار ومبابي الأعلى.. تعرف على رواتب نجوم الدوري الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن