"أنباء رحيله تبدو صحيحة".. بيكيه يجيب: هل يغادر ليونيل ميسي صفوف برشلونة

تاريخ النشر: 07/02/2020
4235
منذ 4 سنوات
"أنباء رحيله تبدو صحيحة".. بيكيه يجيب: هل يغادر ليونيل ميسي صفوف برشلونة

تعرض نادي برشلونة، للهزيمة، بهدف نظيف، أمام أتلتيك بلباو، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

النادي الكاتالوني، قدم مستويات رائعة في قمة بلباو، لكنه فشل في ترجمة الفرص إلى أهداف، الأمر الذي استغله ويليامز، وسجل برأسية رائعة، هدفًا قاتلًا في الدقيقة 93.

وعلق جيرارد بيكيه، نجم دفاع البرسا، على الهزيمة المخيبة للآمال، بتصريحات نارية، أطلقها عقب نهاية اللقاء، تحدث خلالها بشأن العديد من الأمور الهامة في النادي، من ضمنها أنباء رحيل ميسي.

وقبل أن ننقل لكم حديث بيكيه في هذا الصدد، نرصد لكم في "سعودي سبورت" تسلسل الأحداث الساخنة في كاتالونيا، الذي من شأنه، أن يدفع ليونيل ميسي، للمغادرة.

* "تسلسل الأحداث المأساوية":

شهد الوضع في البرسا، خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة بين أساطير النادي، إريك أبيدال، وليونيل ميسي، بعد اتهام الأول، لنجوم برشلونة، بالتخاذل وعدم الالتزام، ورد الأخير عليه بقوة.

وأطلق إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، تصريحات نارية، بشأن حقيقة عرض تشافي، وسبب إقالة فالفيردي، والكواليس التي دارت في هذا الصدد، من ضمنها اتهام الفرنسي، نجوم البرسا، بالتخاذل.

ميسي رد بقوة، حين علق على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، بقوله: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، وحين نخطئ، نعترف، ولكن من فضلك حدد الأسماء التي تقصدها، حتى لا تلطخ الجميع".

صجيفة ماركا الإسبانية، كشفت على خلفية الأزمة الكتالونية، أن ميسي، يملك في عقده، بندًا يتيح له الرحيل مجانًا نهاية الموسم الجاري، رغم أن العقد يمتد حتى صيف 2021.

وخرجت التقارير الصحفية، تؤكد أن مانشستر سيتي، قد يحسم الصفقة لصالحه، كون اللاعب يمتلك علاقة قوية بالمدير الفني بيب جوارديولا، مدرب الأخير.

* "رد بيكيه":

رد الإسباني الدولي، على أنباء رحيل ميسي، بوضوح، بقوله: "ميسي أظهر في عدة مرات أنه لا يرغب في مغادرة برشلونة".

واستدرك، بما يثير قلق الجماهير: "ولكن.. يجب عليك توجيه هذا السؤال له"، في إشارة إلى أن موقف ميسي، لا يعلمه بيكيه، ومن المحتمل أن يتغير بين اللحظة والأخرى.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

من ناحية أخرى، يستعد البرسا لملاقاة منافسه نابولي الإيطالي، في إطار دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة غاضبا: ما حدث أمام أتلتيك بلباو عار.. والاتحاد الإسباني السبب

تصريحات نارية| بيكيه يدعم ميسي ضد أبيدال في أزمة برشلونة.. ويتحدى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن