الفتح يحرج النصر ويقدم هدية للهلال.. وحمد الله يحتفل بنجله

تاريخ النشر: 06/02/2020
395
منذ 4 سنوات
الفتح يحرج النصر ويقدم هدية للهلال.. وحمد الله يحتفل بنجله

في مفاجأة مدوية، تعادل فريق الكرة بنادي النصر مع نظيره الفتح بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم عبد الرزاق حمد الله للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 62، بينما تعادل علي الحسن لصالح الفتح في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تواجد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الفرنسي إيرفي رينارد، برفقة مساعديه، في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد لمتابعة اللقاء.

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة، محتلًا المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفتح في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 11 نقطة.

لقطة المباراة

وكانت أبرز لقطات المباراة في احتفالية حمد الله بهدفه، حيث احتفل بابنه الوليد، محمد ريان، وشاركه زملاؤه الاحتفالية.

تشكيل المباراة

النصر: براد جونز، سلطان الغنام، مايكو، نايف الماس، عبد الرحمن العبيد، بيتروس، نور الدين أمرابط، مختار علي (عبد العزيز الدوسري د77)، جوليانو، أحمد موسى، عبد الرزاق حمد الله

الفتح: ماكسيم كوفال، ماتياس أجويريجاراي، محمد أبو عابد، مروان سعدان، نواف البوشل (توفيق بوحيمد د64)، سفيان بن ديكة، محمد الفهيد، ماجد كنبه، باشكيم كادراي (علي الزقعان د45)، علي الحسن، غوستاف ويخايم

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| خبر سعيد للنصر.. تشافي يعلن إصابة نجم السد

الحناكي: النصر يحمل رقم إعجازي وإنجاز خرافي في ركلات الجزاء

حمل تطبيق سعودي الآن