الدوري الإنجليزي.. الكل يلعب لصالح ليفربول وصلاح نجم الجولة الـ 25

تاريخ النشر: 03/02/2020
619
منذ 4 سنوات
الدوري الإنجليزي.. الكل يلعب لصالح ليفربول وصلاح نجم الجولة الـ 25

مع نهاية الجولة 25 من عمر الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020 وقبل 13 جولة من إسدال الستار عن كلمة الختام ، تواصلت الإثارة والمفاجأت بين 20 ناديا يتنافسون على القمة والمربع الذهبي او للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولي في الموسم المقبل.

وكتبت الجولة مفاجأت بالجملة أبرزها تعثر المان سيتي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتحقيقهم نتائج سلبية.

ونرصد في السطور التالية حصاد الجولة 25 من عمر البريميرليج:

اللقب يداعب الريدز:

أول عناوين ظواهر الجولة 25 التي حملت مفاجأت سارة لفريق ليفربول ، بدأها بالفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل لاشىء ووصوله للنقطة 73 مقابل خسارة وصيفه مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير ليصل الفارق بينهما إلى 22 نقطة كاملة قبل 13 جولة بخلاف تعادل ليستر سيتي صاحب المركز الثالث في الجدول.

صلاح أفضل لاعب:

يعد محمد صلاح نجم ليفربول هو النجم الأول للجولة 25 في البريمير ليج بعدما قدم مستوي مميز في مواجهة ساوثهامبتون شهدت تسجيله لهدفين جميلين رفع بهما رصيده إلى 14 هدفا في الموسم الجاري بخلاف صناعة هدف وتهديد المرمي بأكثر من فرصة خلال اللقاء.

المركز الرابع "يشتعل":

مع تعادل تشيلسي مع ليستر سيتي 2/2 ، عادت الحياة إلى صراع المركز الرابع والاخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث نجح توتنهام في التقدم للمركز الخامس برصيد 37 نقطة مستفيدا من فوزه على المان يونايتد ، فيما دخل شيفلد يونايتد في الصورة بعد وصوله للنقطة 36 في المركز السادس ، مقابل 35 نقطة للمان يونايتد.

الأهداف في تراجع:

مع تصاعد صراع النقاط ، فرض العقم التهديفي نوعا ما على الجولة 25 التي شهدت تسجيل 25 هدفا في 10 مباريات بمعدل تهديفي لا يزيد عن 2.5 هدفا في المباراة الواحدة ، بأقل من 3 أهداف في المباراة ، وكان ليفربول هو الطرف الأكثر تسجيلا للأهداف ب 4 أهداف.

اقرأ أيضا

كلوب يدافع عن محمد صلاح ضد التهمة المثيرة للجدل

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية مع ليفربول.. "يهدد ميسي ويقترب من فاردي"

حمل تطبيق سعودي الآن