النصر "يفضح" خيانة ميسي الكبرى في برشلونة

تاريخ النشر: 03/02/2020
3419
منذ 4 سنوات
النصر "يفضح" خيانة ميسي الكبرى في برشلونة

تعرض الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، لانتقادات عنيفة من بعض الجماهير العربية، وذلك في أعقاب مواجهة فريقه أمام ليفانتي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة بصعوبة كبيرة على ليفانتي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني 2019-2020.

واتهمت الجماهير العربية، ميسي بمحاربة زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، وذلك بعد أن رفض أن يمرر الكرات إليه قي مواجهة ليفانتي، على الرغم من تواجده في موقع سانح للتسجيل.

والمثير في الأمر أن مواجهة ليفانتي، ليست المباراة الوحيدة التي تشهد مثل هذه الواقعة، ففي لقاءات عديدة بالموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ظهر الأسطورة الأرجنتينية وهو يرفض تمرير الكرة إلى جريزمان.

وزعمت العديد من التقارير، أن ميسي يحارب جريزمان، بسبب رفض الأخير الانتقال إلى برشلونة في صيف 2018، قبل أن يتراجع عن قراره بعدها بعام، ويرحل عن أتلتيكو مدريد الإسباني.

كما اعتبرت الجماهير، أن ميسي يسعى لـ"تطفيش" جريزمان من برشلونة، من خلال إفشاله، لرغبته الشديدة في عودة صديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، إلى البلوجرانا من جديد.

* موقف النصر

ومن ناحيته، فضح نادي النصر، خيانة ميسي لجريزمان في برشلونة، وذلك بطريقة غير مباشرة، من خلال تعامل نجوم العالمي، مع زميلهم النيجيري أحمد موسى.

وموسى يتعرض لهجوم عنيف من جماهير النصر، منذ الانضمام إليه في 2018، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة "17 مليون يورو"، بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول منه، بل أن البعض طالب بطرده من قلعة العالمي.

ومع هذا الهجوم العنيف من جماهير النصر، اتجاه موسى، بدأ نجوم العالمي، في محاولة التخفيف عن النجم النيجيري، ومساعدته في العودة للتألق من جديد، من خلال تمرير الكرات له، وتشجيعه عند الاستبدال، والاتجاه إليه في الاحتفال بالأهداف.

وكل تلك اللقطات لم تكن هي الوحيدة من نجوم النصر للدفاع عن موسى، بل أيضًا خرج المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم العالمي المبدع، بتصريحات نارية ذد مهاجمي النجم النيجيري.

واعتبر حمد الله، أن من يهاجم موسى، لا يعرف كرة القدم، مشددًا على أن النجم النيجيري، يتمتع بقدرات خيالية في المراوغة والسرعة وتسجيل الأهداف.

اقرأ أيضا

ضربة قوية لـ"دفاع" الشباب قبل كلاسيكو النصر

خطة الاتحاد لـ"منع" انتقال فهد المولد إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن