"صفقة منتصف الليل" في الأهلي تثير سخرية الجماهير

تاريخ النشر: 02/02/2020
892
منذ 4 سنوات
"صفقة منتصف الليل" في الأهلي تثير سخرية الجماهير

أثارت صفقة تعاقد الأهلي مع مهاجم ضمك، مازن أبو شرارة، جدلًا واسعًا، وسخرية بين الجماهير الأهلاوية، تجاه الصفقة وكواليس الإعلان عنها.

وقبل غلق باب الانتقالات الشتوية بقليل، أعلن الأهلي عن تعاقده مع مازن أبو شرارة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسط دعم كامل من سمو الأمير منصور بن مشعل، المشرف على الكرة، لإنهاء الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ويستعرض "سعودي سبورت" لمحة عن كواليس الصفقة وردود أفعال الجماهير الأهلاوية..

وتسببت الإصابة التي تعرض لها نجم الأهلي عمر السومة، أمام الرائد في 23 يناير الماضي، ضمن الجولة 15 من دوري المحترفين، في نوع من الارتباك لدى إدارة النادي، في ظل الحاجة لوجود بديل للسومة، خاصة مع إصابة مهند عسيري أيضًا.

مازن أبو شرارة

"هل كان اختيار أبو شرارة موفقًا؟".. كان السؤال الذي أثار الجدل بين الجماهير، حيث شارك أبو شرارة في 7 مباريات فقط مع ضمك بدوري المحترفين، منها مباراتان لعبهما في التشكيل الأساسي، وأحرز هدفًا واحدًا وصنع آخر.

هذه الأرقام دفعت الجماهير لوصف اللاعب بأنه جاء ليحجز مكانًا في دكة البدلاء بعد عودة السومة، خاصة وأنه كان احتياطيًا أيضًا في أغلى مباريات ضمك.

إعلان الصفقة

وجاء نص إعلان الأهلي عن الصفقة كالآتي..

"بدعم كامل من سمو المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز، أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الكابتن مازن أبو شرارة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من فريق ضمك، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي."


وكان ذلك الإعلان محط سخرية من قبل جماهير الأهلي، في ظل المقابل المادي القليل للصفقة، وهو مليون ونصف مليون ريال، خاصة وأن بعض الآراء الرافضة لفكرة رحيل أحمد الصائغ عن رئاسة الأهلي، قد أكدت تخبط الإدارة، ولجوئها إلى لاعبين ليسوا على المستوى المطلوب لتمثيل الأهلي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري، ويستعد لملاقاة النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

تغريدة ترعب جماهير الأهلي بشأن مستقبل العويس.. النصر أم الفحص

صدمة جديدة للأهلي.. تفاقم إصابة نجم الفريق قبل مواجهة الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن