تقارير| مفاجآت في قائمة أجانب النصر.. أحمد موسى يظهر واستبعاد مدوي

تاريخ النشر: 02/02/2020
14564
منذ 4 سنوات
تقارير| مفاجآت في قائمة أجانب النصر.. أحمد موسى يظهر واستبعاد مدوي

يستعد نادي النصر للإعلان عن قائمة أجانبه الأربعة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا، خلال الفترة المقبلة

ووقع النصر بالمجموعة الرابعة، مع كل من العين الإماراتي، والسد القطري، وسباهان الإيراني.

وكانت تقارير قد أشارت لاستقرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر على الرباعي الأجنبي، حيث اختار كل من "الأسترالي براد جونز، والبرازيليين مايكون، وجوليانو، والمغربي عبد الرزاق حمد الله".

مفاجآت في القائمة

تعادل النصر الأخير أمام ضمك، وفقدان الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي لصالح الهلال، جعل فيتوريا يعيد أوراقه، خاصة في ظل هبوط مستوى البرازيلي جوليانو، حيث يفكر في الاعتماد على أمرابط أو أحمد موسى بدلا منه خلال البطولة.

وكتب الإعلامي مبارك الشهري، أن هناك خمسة أسماء، يستطيع السيد فيتوريا تغييرها في القائمة الآسيوية النهائية، التي سيتم رفعها في الرابع من فبراير، مشيرا إلى وجود مفاجآت فيها.

وطالبت الجماهير بضرورة أن تتكون القائمة من براد جونز، وأحمد موسى، وأمرابط، وحمد الله، خاصة في ظل تألق النجم النيجيري خلال المباريات الأخيرة، واستبعاد جوليانو الذي يعاني من هبوط حاد في مستواه.

وترى بعض الجماهير النصراوية، أن يتواجد مايكون بالقائمة، خاصة أن خط الدفاع يعاني نقص حاد بسبب الإصابات الكثيرة، واسبتعد آخرون فكرة وجود بيتروس بالقائمة نظرا لتكدس مركز المحور باللاعبين الذين لديهم القدرة على تقديم دور اللاعب البرازيلي.

موعد مباراة النصر المقبلة في دوري أبطال آسيا

يذكر أن نادي النصر يبدأ أولى مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قوية أمام السد القطري على ملعب الملك فهد الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

الدوسري يشارك في تدريبات النصر.. واستقبال خاص من اللاعبين

انتهت الحكاية.. حسم ملف قيد الدوسري في قائمة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن