جماهير إنجلترا ممنوعة من رفع علم بلادها في كأس العالم

تاريخ النشر: 19/05/2018
5043
منذ 6 سنوات
جماهير إنجلترا ممنوعة من رفع علم بلادها في كأس العالم

يتوقع أن يشهد كأس العالم القادم في روسيا، العديد من الأزمات بسبب الجماهير الإنجليزية والروسية وذلك بعد توتر العلاقات بين البلادين في الفترة الأخيرة.

و وجهت الشرطة الإنجليزية نداءًا إلى الجماهير الإنجليزية، بعد اصطحاب علم إنجلترا معهم إلى روسيا لتشجيع منتخب بلادهم، وذلك من أجل تفادي الأزمات المتوقعة مع الجماهير الروسية، خلال فترة تواجد منتخب الأسود الثلاثة هناك.

وقام رئيس الشرطة مارك روبرتو بإصدار تصريحات أكد خلالها بأنه سيتم منع سفر الأعلام الإنجليزية مع المشجعين إلى روسيا، وذلك لأنه يرى بأن هذه الأعلام من الممكن أن تتسبب باستفزاز الجماهير الروسية، وبالتالي حدوث مشاجرات بين جماهير المنتخبين.

وتابع روبرتس في تصريحاته بأنه يجب على جماهير إنجلترا المسافرة إلى روسيا عدم التسبب في مشاكل مع الجماهير الأخرى، والالتزام بالتشجيع المثالي والاستمتاع ببطولة كأس العالم.

و وقع المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة بكأس العالم، والتي ستضم كلًا من بلجيكا وتونس وبنما، ويستعد المنتخب الإنجليزي لخوض أول مباراة في مدينة فولجوراد والتي كانت تدعى مسبقًا مدينة ستالينجراد، والتي شهدت أول خسائر للألمان خلال الحرب العالمية.

يذكر أن العديد من الأزمات حدثت بين جماهير منتخبات روسيا وإنجلترا خلال بطولة يورو 2016 والتي أقيمت في فرنسا، مما جعل الشرطة الإنجليزية تقوم بإصدار أحكام على عدد من المشجعين بالحرمان من التواجد في ملاعب كرة القدم.

اقرأ أيضا

رسميا.. صلاح ينافس دي بروين وكين على جائزة جديدة في إنجلترا

استبعاد جو هارت من قائمة إنجلترا في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن