ليوناردو جيل.. 3 أسباب تصنع الأمل في الاتحاد

تاريخ النشر: 01/02/2020
511
منذ 4 سنوات
ليوناردو جيل.. 3 أسباب تصنع الأمل في الاتحاد

رغم البداية المخيبة للأمال الجماهيرية في الدور الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019-2020، بالتعادل مع الرائد، إلا أن الارتياح ساد جماهير الاتحاد من المستوى الجيد الذي ظهر عليه الأرجنتيني ليوناردو جيل، لاعب وسط الفريق الأول الجديد، وأحد أبرز الصفقات الشتوية، التي تمت في يناير لدعم صفوف العميد.

وتعادل الاتحاد، بهدف لمثله مع مستضيه الرائد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفرض جيل نفسه نجمًا في المواجهة، بتسجيله لهدف التعادل الغال في الدقيقة 80، وقبل النهاية بـ 10 دقائق، ليمنح الاتحاد النقطة الغالية، وينقذه من الخسارة في أول مباريات الدور الثاني.

وخلال المباراة، حقق ليوناردو جيل، العديد من الإيجابيات التي تستحق إلقاء الضوء عليها؛ في النقاط التالية..

1- التأثير من أول لقاء

يحسب للنجم الأرجنتيني، تسجيله هدفًا غاليًا ومؤثرًا في رحلة العميد، وخلال توقيت عصيب قبل النهاية بـ10 دقائق، وهو أمر يعبر عن شخصية قيادية في أرض الملعب، تجيد اللعب تحت ضغط.

2- حاوي في الوسط

من بين الأمور التكتيكية الإيجابية التي ظهرت في اللقاء، نجاح جيل في صناعة أكثر من فرصة لزملائه بتمريرات بينية، وكذلك التهديد المباشر للمرمى، وهو دور كان يلعبه كارلوس فيلانويفا، نجم الفريق الراحل، في الموسمين الماضيين.

3- الأرقام مع اللاعب

يملك ليوناردو جيل، سلسلة من الأرقام حققها مع فريقه روزاريو الأرجنتيني، قبل قدومه إلى الأتي، حيث خاض معه في آخر موسم 35 مباراة، صنع خلالها 8 أهداف، وسجل 3 آخرين في المقابل.

اقرأ أيضا

تصريحات المباراة| نجم الرائد يعتذر لـ"جمهور الاتحاد".. وكمارا: سأسجل في المباريات القادمة

دوري المحترفين| مدرب الاتحاد "سعيد" رغم التعادل أمام الرائد.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن