أسماء غريبة على طاولة مانشستر يونايتد لتعويض راشفورد.. "نيجيري وفنلندي وفنزويلي"

تاريخ النشر: 01/02/2020
608
منذ 4 سنوات
أسماء غريبة على طاولة مانشستر يونايتد لتعويض راشفورد.. "نيجيري وفنلندي وفنزويلي"

يقترب سوق الانتقالات الشتوية من غلق أبوابه، خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط تكهنات، بتعاقد مانشستر يونايتد، مع صفقة جديدة.

الشياطين الحمر، وقع أمس الخميس، مع برونو فيرنانديز، متوسط ميدان سبورتينج لشبونة، في صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليونًا كمتغيرات.

وفي سياق متصل، يسعى مانشستر يونايتد، بشدة، إلى الحصول على خدمات مهاجم صندوق، يكون بمقدوره تعويض النجم ماركوس راشفورد، المصاب.

راشفورد، الذي سجل خلال منافسات الدوري الإنجليزي، في الموسم الجاري، 14 هدفًا، يغيب بداعي الإصابة، منذ مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون، في كأس الاتحاد، تحديدًا في الرابع من يناير.

إصابة الدولي الإنجليزي، مزعجة للغاية، كونها تشبه تلك التي تعرض لها روبن فان بيرسي، أسفل الظهر، وتسببت في التأثير على مستوياته، بعد عودته من الإصابة.

التقارير الصحفية، توقعت أن يتغيب راشفورد عن صفوف الشياطين الحمر، حتى أبريل المقبل، مما دفع إدارة النادي إلى البحث عن بديل له.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الأسماء المرشحة للانضمام إلى مانشستر يونايتد من أجل خلافة راشفورد، وفقًا للصحافة الإنجليزية:

كشفت شبكة سكاي سبورتس، أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا بالفعل، إلى بورنموث، للحصول على خدمات النرويجي جواشوا كينج، لكن ذلك قوبل بالرفض، بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

من جانبها، أوضحت صحيفة ايندبينديت، أن يونايتد، استفسر من نوريتش سيتي، بشأن إمكانية ضم الفنلندي تيمو بوكي، ولكن نادي الكناري، فضل الحفاظ على خدمات نجمه.

الصحيفة نفسها، أكدت أن مانشستر، حاول ضم الفنزويلي سالمون روندون، الذي ينشط في الدوري الصيني، وسبق له ارتداء قمصان ويست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل يونايتد.

شبكة سكاي سبورتس، فجرت مفاجأة مدوية، بشأن اقتراب إدارة الشياطين، من الحصول على خدمات النيجيري أوديون إيجالو -30 عامًا- على سبيل الإعارة، من فريقه شنجهاي شينهوا الصيني.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 34 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد في ورطة.. "راشفورد يغيب وبديله يرفض"

مانشستر يونايتد يضم رسميا حارس درجة ثانية

حمل تطبيق سعودي الآن