نجم برشلونة على صفيح ساخن.. "سيتين طلب التخلص منه وإنتر وأرسنال في الصورة"

تاريخ النشر: 31/01/2020
2981
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة على صفيح ساخن.. "سيتين طلب التخلص منه وإنتر وأرسنال في الصورة"

يقترب سوق الانتقالات الشتوية من غلق أبوابه، خلال الساعات القليلة المقبلة، من اليوم الجمعة، وسط توقعات تشير إلى أن برشلونة، لن يتعاقد مع أي صفقة جديدة.

وفي سياق متصل بفشل المفاوضات الكاتالونية، يعاني البرسا، من أزمات أخرى، بدءًا من إقالة إرنستو فالفيردي، بعد خسارته لقب السوبر الإسباني، وتعيين المدير الفني كيكي سيتين، بديلًا له.

الأزمات توالت، حيث تعرض الأوروجوياني لويس سواريز، للإصابة القوية في ركبته اليمنى، مما دفعه إلى إجراء عملية جراحية، بصدد أن تبعده عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الجاري.

وفشل البرسا في تعويض خدماته، رغم الدخول في مفاوضات جادة، مع المهاجم رودريجو مورينو، نجم فالنسيا، وتوسان تاديش، لاعب أياكس الهولندي.

من جانبها، كشفت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أن أرسنال قدم عرضًا رسميًا، إلى برشلونة، من أجل الحصول على خدمات صامويل أومتيتي، قبل أن يرفض اللاعب، الرحيل.

وكان سيتين، الذي أشرك المدافع الفرنسي مرتين من أصل أربع مباريات، طلب من إدارة النادي، سرعة التخلي عن أومتيتي.

صحيفة Eldesmarque الإسبانية، أوضحت أن اللاعب غير مناسب على الإطلاق، للأسلوب الذي ينتهجه الفريق، تحت قيادة سيتين، والأمر هنا يتعلق بالقدرة على التمرير السريع، والتحرك السليم.

ويود المدرب الإسباني، الحصول على مدافع قوي، يكون بمقدوره تأدية الأدوار الدفاعية بصورة جيدة، وفي الوقت نفسه، يمتلك خصائص معينة، في مسألة "التسليم والتسلم".

وأكدت صحيفة توتو ميركاتو ويب، أن إنتر ميلان، يفكر في ضم أومتيتي، الصيف المقبل، من أجل تعويض جودين، الذي تقدم في العمر كثيرًا.

اقرأ أيضا

رسميا| برشلونة يفرط في بديل سواريز.. ويرسله إلى البرتغال

رسميا.. برشلونة يعلن ضم "خليفة بوسكيتس" من البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن