بخاري يجبر النصر على التفريط في حارسه من أجل "بديل بيتروس"

تاريخ النشر: 30/01/2020
7792
منذ 4 سنوات
بخاري يجبر النصر على التفريط في حارسه من أجل "بديل بيتروس"

يواصل النصر، مفاوضاته مع الشباب من أجل شراء المدة المتبقية في عقد عبد المجيد الصليهم لاعب وسط الفريق، والذي وقع على عقود انتقاله مؤخرا لصفوف العالمي في صفقة انتقال حر.

وطلب فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، ضرورة شراء المدة المتبقية من عقد الصليهم من أجل الاعتماد عليه في مباريات دوري أبطال آسيا، بدلا من بيتروس، خاصة أن الأخير لا يتواجد في قائمة الأجانب الخاصة بالبطولة.

موقف الشباب

أبدى نادي الشباب موافقته على بيع المدة المتبقية من عقد الصليهم، بشرط تنازل النصر عن حارسه المعار عبد الله العويشير، والتي تنتهي فترة استعارته مع الليوث بنهاية الموسم الجاري.

وطلب العويشير الاستمرار في صفوف الشباب، خاصة بعد تعاقد النصر مؤخرا مع أمين بخاري حارس الاتحاد، وعدم تفكيره في استعادته بالرغم من أزمة حراسة المرمى التي يعاني منها.

وكان النصر قد تعرض لأزمة في حراسة المرمى، بسبب إيقاف براد جونز، وإصابة وليد عبد الله، مما دفع فيتوريا للمطالبة بضرورة التعاقد مع حارس جديد.

صفقة بخاري

وأثارت صفقة بخاري انتقادات عديدة من الجماهير، بسبب جلوس اللاعب بديلا لمدة 7 سنوات مع نادي الاتحاد، لم يتم الدفع به في أيه مباريات، إلا أنه كان عضو أساسي في جميع المعسكرات مع المنتخبات الوطنية.

ويستعد نادي النصر لمواجهة ضمك في الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى للفوز من أجل الابتعاد بالصدارة في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يكشف مفاجأة مثيرة بشأن رحيل بخاري إلى النصر

أسماء من العيار الثقيل.. النصر يضم "صفقتين جديدتين" بعد الصليهم وبخاري

حمل تطبيق سعودي الآن