مفاجأة مدوية| الربيعي "يفضح" النصر.. ويبرئ الهلال من الكذبة الكبرى

تاريخ النشر: 29/01/2020
18052
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية| الربيعي "يفضح" النصر..  ويبرئ الهلال من الكذبة الكبرى

فجر محمد الربيعي، حارس مرمى النادي الأهلي الشاب، مفاجأة مدوية بشأن العروض التي تلقاها خلال الأيام القليلة الماضية.

وجدد الربيعي "22 عامًا"، عقده مع النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات قادمة، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة، والتي كانت تسمح له بالتوقيع مع أي فريق آخر.

وكشف الربيعي في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عن أنه تلقى 5 عروض من أندية كبرى في المملكة، للرحيل عن الأهلي، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح حارس مرمى الأهلي الشاب، أن عرض النصر، كان الأعلى ماديًا، من جميع العروض الذي تلقاها للتعاقد معه.

وعن عرض الهلال، أشار محمد الربيعي، إلى أنه كان بنفس قيمة عرض الأهلي تقريبًا، لافتًا إلى أنه استخار الله، قبل أن يقرر في النهاية التجديد لقلعة الراقي.

والهلال، واجه اتهامات خطيرة، بإغراء الربيعي بـ"المال"، أثناء تواجده مع المنتخب الوطني الأولمبي في كأس أمم آسيا تحت 23 سنة بتايلاند، لخطفه من الأهلي.

وطالب بعض النقاد والإعلاميين، بمعاقبة الهلال، ومنعه من التعاقدات، بسبب دخوله في مفاوضات مع لاعب أثناء تواجد في مهمة وطنية.

وبعد تجديد الربيعي مع الأهلي، بدات جماهير الفرق المنافسة وخاصة النصر، السخرية من الهلال، معتبرة أن اللاعب الشاب رفض الانضمام إلى الزعيم، رغم كل الإغراءات المالية، التي فاقت ما قدمه مسئولي الراقي.

جدير بالذكر أن الهلال، أعلن التعاقد رسميًا مع عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة، بينما ضم النصر، النجم الشاب أمين بخاري، حامي عرين فريق الاتحاد، وذلك فور تجديد الربيعي لعقده مع الأهلي.

ويملك الربيعي، رقمًا قياسيًا بالحفاظ على شباكه نظيفة خلال بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، لمدة 497 دقيقة، كأطول سلسلة في تاريخ المسابقة.

اقرأ أيضا

بعد "ضياع" حلم الربيعي.. الهلال يتفق مع حارس جديد

الصائغ أم بن مشعل.. من تحمل قيمة تجديد عقد الربيعي

حمل تطبيق سعودي الآن