تعثر مفاوضات برشلونة من أجل رودريجو.. كواليس "مفاجئة" لرفض الخفافيش والخوف من سيناريو بواتينج

تاريخ النشر: 29/01/2020
599
منذ 4 سنوات
تعثر مفاوضات برشلونة من أجل رودريجو.. كواليس "مفاجئة" لرفض الخفافيش والخوف من سيناريو بواتينج

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية مستجدات مفاوضات برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم فالنسيا رودريجو مورينو في الميركاتو الحالي.

وعرض برشلونة على فالنسيا عدة حلول، لكن جميعها لم تلقى قبول الخفافيش، الذين تمسكوا بشراء النادي الكتالوني للاعب مقابل 60 مليون يورو.

ويقبل فالنسيا فكرة استعارة برشلونة لرودريجو، لكن مع وضع بندا بإلزامية الشراء في الصيف المقبل، وهو الشيء المرفوض من البرسا خاصة مع رغبتهم في التعاقد مع النجم لاوتارو مارتينيز من انتر، لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي.

وقبل سبورتينج لشبونة عرض برشلونة لانتداب برونو فيرنانديز، الذي كان سيقضي باقي الموسم معارا مع فالنسيا، لكن ظهور مانشستر يونايتد مرة أخرى في الصورة عطل صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي.

وعرض يونايتد على سبورتنج 50 مليون يورو كاش في الحال، بالإضافة لـ30 أخرين كمتغيرات، وهو العرض المفضل بالنسبة للنادي البرتغالي بطبيعة الحال مع رغبتهم في الحصول على أموال على الفور من بيع فيرنانديز.

ورفض فالنسيا حلول برشلونة بصفقة تبادلية أخرى، تتضمن حصول الخفافيش على موسى واجي والمهاجم الشاب أبيل رويز، بسبب عدم إقتناعهم بإمكانيات الثنائي المذكور.

وتتبقى ساعات معدودة على نهاية الميركاتو الشتوي، بينما تميل إدارة البرسا للاستمرار بالفريق الحالي الموجود تحت قيادة المدرب كيكي سيتين في حالة عدم التعاقد مع رودريجو، لتفادي سيناريو الموسم الماضي بالتعاقد غير المجدي مع كيفين برنس بواتينج الذي جاء كتعاقد طوارئ لحل أزمة مشابهة لنقص الصفوف.

اقرأ أيضا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد سرقسطة.. زيدان يتوازن قبل "الديربي" لتفادي مفاجآت الكأس

سرق من زوجته.. لاعب الرائد السابق يتعرض للإفلاس !

حمل تطبيق سعودي الآن