لن تصدق| برشلونة يفرط في موهبة جديدة.. من أجل ضم بديل سواريز

تاريخ النشر: 28/01/2020
2501
منذ 4 سنوات
لن تصدق| برشلونة يفرط في موهبة جديدة.. من أجل ضم بديل سواريز

يواصل نادي برشلونة، مسلسل ضمه مواهب جديدة، والتخلي عن أخرى، في ظل تنافس شديد، بين كبار الأندية حول العالم.

ويسعى النادي الكاتالوني، إلى ضم مهاجم جديد، يكون بمقدوره تعويض خدمات لويس سواريز، الذي يغيب حتى نهاية الموسم الجاري، للإصابة القوية التي تعرض لها في ركبته اليمنى.

وفي سياق متصل، يبدو أن البرسا لا يفكر سوى في بديل سواريز، للدرجة التي دفعته إلى التفريط في موهبتين، والثالثة في الطريق إلى ذلك.

الموهبة الأولى: البرسا، تخلى منذ أيام، عن الإنجليزي الشاب لوي باري، لصالح أستون فيلا، رسميًا، في صفقة بلغت قيمتها مليون يورو تقريبًا.

الموهبة الثانية: بات كارليس بيريز، في طريقه إلى العاصمة الإيطالية، من أجل انتقاله إلى روما، الكارثة أن الصفقة لن تتضمن خيار إعادة الشراء، وفقًا للراديو الكاتالوني.

وأخيرًا، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، قررت إدارة البرسا، التخلي عن أبيل روبيز، مهاجم الفريق الرديف، الذي اعتقد البعض، أنه سيعوض سواريز، خاصة بعد استدعائه مرات عديدة في قائمة الفريق الأول.

الأزمة، أن اللاعب الشاب لن ينتقل على سبيل الإعارة، بل تؤكد الصحيفة الإسبانية أن صيغة الصفقة، بصدد أن تكون بيع نهائي، مع احتمالية أن تتضمن خيار إعادة الشراء.

جدير بالذكر، أن البرسا، كلف خزينة النادي الكثير، حين حاول في مناسبات عديدة، استعادة نجوم أكاديمية لاماسيا، مثل فابريجاس من أرسنال، بيكيه من مانشستر يونايتد، وغيرهم من نجوم اللعبة.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 43 نقطة، وبفارق 3 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر.

اقرأ أيضا

"خطة في منتهى الذكاء".. برشلونة يضم بديل سواريز والضحية مانشستر يونايتد

هل فرط برشلونة في موهبته الواعدة.. الكشف عن كواليس عقد انتقاله إلى روما

حمل تطبيق سعودي الآن