مطالب إنريكي تعيق مفاوضاته لتولي تدريب تشيلسي

تاريخ النشر: 18/05/2018
398
منذ 6 سنوات
مطالب إنريكي تعيق مفاوضاته لتولي تدريب تشيلسي

اقتربت فترة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي من نهايتها، حيث من المتوقع أن تكون المباراة النهائية في كأس الاتحاد الإنجليزي، أمام مانشستر يونايتد، هي الأخيرة للمدرب الإيطالي رفقة البلوز.

وتقلصت مسئوليات كونتي في الآونة الأخيرة في أروقة ملعب ستامفورد بريدج، حيث أصبحت مناقشة الأمور المتعلقة بسوق الانتقالات بعيدة تمامًا عن يديه، لتبدأ إدارة البلوز البحث عن مدير فني جديد.

ويعد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونة، أحد أبرز الأسماء التي تم طرحها من قبل إدارة البلوز، لخلافة كونتي.

وعقدت إدارة تشيلسي اجتماعات مع إنريكي خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، لتسود حالة من التفاؤل باقتراب التوصل لاتفاق معه لتولي تدريب الفريق.

إلا أن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت عبر مصادر في إدارة تشيلسي، أن أسلوب تعامل إنريكي المتعالي معهم كان أحد الأسباب التي أدت لتوقف المفاوضات.

وأشار المصدر إلى أن إنريكي صدم إدارة تشيلسي بمطالب مادية تعجيزية، سواء في بنود عقده، أو في رغباته خلال سوق الانتقالات.

وتكرر الأمر ذاته من إنريكي خلال الشهر الماضي، لكن مع إدارة نادي أرسنال، والتي تبحث عن مدرب جديد، بعد إعلان الفرنسي المخضرم أرسين فينجر إنهاء مسيرته مع النادي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إنريكي لا يقبل بأنصاف الحلول، وأن إدارتي الناديين لم تتقبل طريقته في المفاوضات، وهو ما أدى لانهيار المفاوضات لدى الجانبين.

اقرأ أيضا

فينجر يتحدث عن خلافة أليجري وإنريكي له في أرسنال

وضعية إدارة أرسنال تقلق أليجري وإنريكي من تولي مهمة "خلافة فينجر"

حمل تطبيق سعودي الآن