الاتحاد الإنجليزي يتحدى ليفربول.. ويرد بقوة على هجوم كلوب

تاريخ النشر: 27/01/2020
1220
منذ 4 سنوات
الاتحاد الإنجليزي يتحدى ليفربول.. ويرد بقوة على هجوم كلوب

سقط نادي ليفربول، أمس السبت في فخ التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، أمام شروزوبري، في مباراة أقيمت ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول تقدم في النتيجة، بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض في الشوط الثاني من اللقاء، الذي يعاد من أجل حسم المتأهل، لكن على ملعب أنفيلد، وفقًا لنظام البطولة.

المدرب الألماني، صرح بعد المباراة، بقوله: "لا يمكنني شرح ما حصل اليوم، كانت الأمور تسير على أفضل ما يرام، وسجلنا هدفًا ثم أضافنا الثاني".

وتابع: "خسرنا الكرة، ومنحناهم فرصًا كثيرة عن طريق الهجمات المرتدة".

وفجر المفاجأة: "في مباراة الإعادة، سنشارك بالشباب، ونريح اللاعبين الأساسيين، وبالنسبة لي، لن أحضر الإعادة في أنفيلد، وسيشرف عليها مدرب الأكاديمية".

من جانبه، رد الاتحاد الإنجليزي، بحسم شديد، على حديث كلوب، الأمر الذي ننقله لكم في "سعودي سبورت".

الاتحاد هاجم المدرب الألماني، بقوله: "لقد بذلنا كل ما بوسعنا، حتى تكون هناك عطلة شتوية في وسط الموسم، وحدث ذلك بالتنسيق مع الأندية".

وأكمل: "قبل بداية الموسم، وافقت جميع الأندية على خوض مباريات الإعادة بكأس الاتحاد خلال الأسبوع الأول من العطلة، ولهذا فإن أندية قليلة فقط التي ستتأثر بهذا الأمر".

وتأكد بذلك، عدم وجود أي نية لدى الاتحاد الإنجليزي، في مسألة تأجيل لقاء ليفربول، وسط عناد شديد من كلوب، وإصراره على اللعب بالفريق الرديف.

الأزمة أن نيل كريتشلي، مدرب الأكاديمية، أشرف على الفريق الأول في ليفربول، في مناسبة وحيدة، خسر خلالها الريدز، سباق المنافسة على لقب كأس الرابطة، حين سقط أمام أستون فيلا، بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضا

بديل يحرج ليفربول.. والأرقام تؤكد: الريدز أكثر فريق محظوظ في الدوري الإنجليزي

قبل 14 جولة على النهاية.. ليفربول يجهز بالفعل احتفالات التتويج بلقب البريميرليج!

حمل تطبيق سعودي الآن