ريال مدريد يقضي على مستقبل نجمه.. ويحرمه من المشاركة في أمم أوروبا

تاريخ النشر: 27/01/2020
2582
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يقضي على مستقبل نجمه.. ويحرمه من المشاركة في أمم أوروبا

تشتد المنافسة بين كبار الأندية حول العالم، من أجل ضم المواهب القادرة على تقديم مستويات، تصل بالفريق إلى منصات التتويج، أو تستعيد بذلك البريق المفقود.

الصراع، يدور خلال آخر أيام يناير الجاري، بشأن ضم داني سيبايوس، نجم أرسنال، المعار من صفوف ريال مدريد، حتى نهاية الموسم.

سيبايوس، يعيش أيامًا من القلق والتوتر، على خلفية عدم مشاركته مع ناديه، بعد عودته من الإصابة الطويلة التي لحقت به، مطلع منافسات الموسم الرياضي.

الصحف الإسبانية أشارت خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أن سيبايوس، بصدد الانتقال إلى فالنسيا، وسط اهتمام شديد من ريال بيتيس، وارتباط اسمه بالنادي الكاتالوني.

وكان المدير الفني كيكي سيتين، طلب من إدارة برشلونة، سرعة ضم سيبايوس، بسبب إيمانه باللاعب الذي سبق له قيادته، حين كان مدربًا في ريال بيتيس. 

من جانبها، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، أن النادي الملكي، يرفض قطع إعارة سيبايوس، وإرساله إلى فالنسيا، بسبب منافسة الأخير على لقب دوري أبطال أوروبا.

الإسباني الدولي، يخشى من غيابه عن يورو القادمة، مما دفعه إلى طلبه العودة للدوري الإسباني، حتى يستنى له المشاركة، وإقناعه إنريكي، باستدعائه للمنتخب. 

ويغيب دون شك، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، عن صفوف منتخب بلاده خلال أمم أوروبا المقبلة، في حال ظل في صفوف أرسنال.

وقدم داني، مستويات رائعة في بدايات الموسم، لكنه تعرض للإصابة القوية، مما أوقف رصيده من المشاركات عند 906 دقيقة فقط، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، وصنع اثنين آخرين.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 46 نقطة، وبفارق 3 نقاط كاملة عن برشلونة، الوصيف.

حمل تطبيق سعودي الآن