تصفيات كأس العرب| الفيصلي يخرج بنقطة وينجو من فخ الإفريقي التونسي

تاريخ النشر: 17/05/2018
6887
منذ 6 سنوات
تصفيات كأس العرب| الفيصلي يخرج بنقطة وينجو من فخ الإفريقي التونسي

انتزع فريق الفيصلي تعادلًا ثمينًا مع الإفريقي التونسي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب للأندية البطلة 2018.

وسجل زي لوف الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 13، ورد الإفريقي بهدفين في دقيقتين، وقع زهير الذوادي على أولهما في الدقيقة 58، وأضاف بلال الخفيفي الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يسجل سلطان مندش هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وشارك الفيصلي في المباراة، بتشكيل يضم كلًا من "مصطفى ملائكة، منصور حمزي، سعيد الربيعي، إيقور روسي، وسام السويد، محمد أبو سبعان، خالد هايلند، عمر عبد العزيز، روجيريو، لويس قوستافو، زي لوف"، بينما شارك كل من فهد حمد وسلطان مندش وسلطان الدعيع كبدلاء لعمر عبد العزيز وروجيرو وسعيد الربيعي، في الدقائق 62 و77 و79 على الترتيب.

ورفع الفيصلي رصيده إلى نقطة واحدة، بالتساوي مع الإفريقي التونسي، في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا فريقي النجمة اللبناني والوئام الموريتاني.

ويقام نظام التصفيات على مجموعتين، كل مجموعة تضم 4 فرق، على أن يتأهل الفريقان اللذان يتزعما صدارة المجموعتين، ليكملا عقد الـ32 فريقًا المشاركين في كأس العرب.


اقرأ أيضا

كأس العرب| برونو مارينيو يعلن تشكيل الفيصلي لمباراة الإفريقي

الفيصلي "يعاني" أمام أندية شمال إفريقيا.. وربع النهائي أبرز إنجازاته الخارجية

حمل تطبيق سعودي الآن