السالم يتجاهل السويكت في رسالته للنصر بعد الانتقال للاتفاق

تاريخ النشر: 26/01/2020
1601
منذ 4 سنوات
السالم يتجاهل السويكت في رسالته للنصر بعد الانتقال للاتفاق

أعرب عبد الله السالم، مهاجم الاتفاق الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى فريقه الجديد، موجهًا الشكر إلى إدارة النصر السابقة، برئاسة سعود آل سويلم.

وأعلن الاتفاق عن تعاقده رسميًا مع المهاجم عبد الله السالم، بعقد يمتد حتى 2023.

ونشر السالم رسائل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"شكرا نادي النصر على كل شيء شكرا للاستثنائي سعود السويلم وعبدالعزيز الجليل ومجلس ادارته شكرا للكبير روي فيتوريا الطاقم الفني والطبي

شكرا اخواني الاعبين على حفاوة الاستقبال عند قدومي للفريق ودعمكم لي ووقوفكم معي الى هذا اليوم بيئة نظيفة وجدًا جميلة.. اتمنى لكم التوفيق 

جمهور العالمي الكبير الف شكرا لكم واعتذر على القصور اتيت في فترة صعبة والفرصة صعبة وكان بالإمكان افضل مما كان والخيرة فيما اختاره الله لن انسى تشجيعكم لي قبل مباراة الاتحاد بالدوري ووقوفكم معي".

وكان السالم قد عانى من أزمة غيبته عن الملاعب خلال العام الماضي، حيث صرح مسبقًا بأنه لا يعرف إذا كان لاعب للنصر أو الفيحاء، أم لاعب حر، علمًا بأن محامي عبد الله آل سالم قد رفع قضية على نادي النصر لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث قام النادي باستعارة اللاعب في يناير 2019 لمدة 6 شهور من الفيحاء، ثم تم شراء عقده في الصيف الماضي، قبل أن تقرر إدارة النصر، التخلص من اللاعب واعتبار اتفاقية شراء عقده من الفيحاء بـ3 ملايين ريال، غير ملزمة.

حمل تطبيق سعودي الآن