راحة في الإمارات بعد تجنيس كايو وتيجالي

تاريخ النشر: 26/01/2020
912
منذ 4 سنوات
راحة في الإمارات بعد تجنيس كايو وتيجالي

سادت حالة من الارتياح الشديد، في الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي، بقيادة الصربي يوفانوفيتش، بعد حصول الأرجنتيني تيجالي، والبرازيلي كايو كانيدو على الجنسية الإماراتية، ما يزيد القدرات الهجومية لدى الأبيض.

وحصل لاعب الوحدة تيجالي، علي الجنسية الإماراتية بعد مرور 7 سنوات مع الفريق، بينما تحصل كايو على الجنسية الإماراتية بعد الإقامة داخل الإمارات لست سنوات.

وأكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن يوفانوفيتش، سيقلل عدد لاعبي المنتخب الأولمبي، إلى 5 أو 7 لاعبين فقط، وسيعطي المجال للخبرات، ويتوقع استدعاء تيجالي، وكايو لأول مرة في المعسكر القادم في مارس المقبل.

وتابعت الصحيفة أنه من المتوقع أن يعقد المنتخب الإماراتي اليوم، اجتماعه الأسبوع لمناقشة أحداث الأسبوع الثالث عشر، ومتابعة آداء المنتخب الأولمبي، في بطولة آسيا تحت 23 عامًا بتايلاند.

وطالب المدرب الصربي يوفانوفيتش، من مساعديه المتابعة الدقيقة للاعبين الدوليين في الدوري، أي متابعة جميع مباريات الجولات القادمة في منافسات دوري الخليج العربي.

جدير بالذكر أن المنتخب الأول الإماراتي، سيواجه منتخبي ماليزيا وإندونيسيا، يومي 26 و31 مارس علي الترتيب، ومن المتوقع إقامة المعسكر الخاص بالمباراتين يوم 16 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

الدوري الإماراتي| كايو يكشف "سر جديد" بعد مشاركته الأولى مع الشارقة

وصلة مدح من نجم الظفرة لـ"دوري الخليج".. ويكشف: هذا هو أفضل لاعب في الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن