مدافع عجمان يفتح النار على التحكيم في الإمارات

تاريخ النشر: 26/01/2020
210
منذ 4 سنوات
مدافع عجمان يفتح النار على التحكيم في الإمارات

احتج حسن زهران، مدافع نادي عجمان، على حالة الطرد التي تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه أمام الجزيرة في الدوري، ودعا الحكام بعدم الكيل بمكيالين.

وتعرض زهران لطرد المباشر، في نهاية الشوط الأول في المباراة، التي جمعت فريقه بنظيره الجزيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار الجولة 13، من دوري الخليج العربي.

وقال حسن زهران لصحيفة، "الإمارات اليوم"، "لا توجد لدية مشكلة مع التحكيم، وأحترم قرارات الجميع، لكن حالة الطرد الأخيرة لي ، كانت ظالمة، لأن حكم المباراة عمار الجنيبي، أعتبر مهاجم الجزيرة منفرد بالمرمي، وهذا غير صحيح، بسبب وجود مدافع آخر خلفي، مما كان يستوجب انذار أصفر فقط".

وتابع "هل لو كانت تلك المخالفة، على لاعب آخر غيري، هل كانت تستحق الطرد، بالطبع لا، وأدعوا الحكام بعدم الكيل بمكيالين على مستوي اللاعبين، والفرق".

وأضاف مدافع عجمان: " الأغرب أن حكام الفيديو، استدعوا حكم المباراة في حالة طردي، ولم يستدعوه في ركلة الجزاء المحتسبة ضد فريقي، برغم عدم صحتها، وعدم ألتحام حارس فريقي، مع مهاجم نادي الجزيرة".

وطالب زهران الحكام، بضرورة التركيز في الفترة القادمة، حتي لا تؤثر قرارتهم على الجهود المبذولة من كل الفرق، لتحسين وضعيتها في جدول الدوري.

واختتم صاحب الـ34 عامًا تصريحاته، قائلًا، "فريقي في وضع صعب في المباراة القادمة، بسبب الغيابات الكثيرة، وخصوصًا في خط الدفاع، ولكن مدرب الفريق أيمن الرمادي، سيجد حالًا لتلك الأزمة".

ويستعد عجمان لملاقاة بني ياس، الثلاثاء القادم، والموافق 28 يناير، في إطار الجولة 14، من منافسات دوري الخليج العربي.

جدير بالذكر أن عجمان يحتل المركز التاسع في الدوري، برصيد 14 نقطة، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي| عجمان يحرم الجزيرة من الوصافة.. وبني ياس يفاجئ النصر

دوري الخليج العربي| بعد التعادل مع الفجيرة.. مدرب عجمان يفتح النار على الحكام

حمل تطبيق سعودي الآن