القادح يتحدث عن "صفع" أرسنال في صفقة بانينغا ومفاجأة كبرى عن رحيل الصليهم

تاريخ النشر: 26/01/2020
3157
منذ 4 سنوات
القادح يتحدث عن "صفع" أرسنال في صفقة بانينغا ومفاجأة كبرى عن رحيل الصليهم

أطلق خالد البلطان رئيس نادي الشباب، تصريحات نارية مفجرًا عدة مفاجآت حول سوق الانتقالات والصفقات الجديدة لـ"اليوث"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال رئيس الشباب: "حركة الانتقالات لم تنتهي بعد، سيخرج بعض اللاعبين وسنتعاقد مع لاعبين آخرين".

وتطرق خالد البلطان للحديث عن المدرب جارسيا، قائلًا: "الفترة قبل قدومه كانت مخيبة لنا ولعملنا، ولكنه أعاد المنظومة التي نحلم بها في الاحترافية والالتزام".

وأضاف رئيس نادي الشباب: "بخصوص اعتراض البعض على تدريبات اليوم الكامل، فأن الفريق إدارة ولاعبين وجماهير متعطشين للعودة لمنصات التتويج، لا اعتقد أن هناك لاعب من الليوث اليوم إلا ويطبق الاحتراف وهو سعيد". 

وعن عدم اتفاق الجماهير على التعاقدات الأجنبية، قال البلطان: "لا يوجد فريق مقتنع بالسبع الأجانب ولكننا نأمل أن نحسنهم كل فترة". 

وكشف خالد البلطان المستور في رفض الصليهم التجديد للشباب، قائلًا: "قدمنا للاعب 4 ملايين ونصف والنصر قدم نفس العرض ولكنه قبل بالأخير، أرى إنه وضع عراقيل أمامنا وتسهيلات للغير، وأنا أعلنها بشكل كامل الصليهم رفض عرضنا وكل شيء".

وأردف رئيس الشباب: "سوق الانتقالات اختلف كتيرا عن الماضي، لأن الاندية أصبحت مكافئة ماديا ليس مثل الماضي، لذلك أصبح السوق اللاعب صاحب القرار (سوق الـ 6 شهور) ونحن حتى الآن وقعنا مع ثلاثة وممكن نوقع مع أكثر".

وتابع خالد البلطان: "فاوضنا الوحدة بشأن الزوري ولكن الفريق المكاوي متمسك باللاعب، ومازلنا في اللحظات الاخيره لعل وعسى".

 وفجر خالد البلطان مفاجأة سارة إلى جماهير الشباب عن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، قائلًا: "أنهينا الاتفاق مع لاعب المنتخب الارجنتيني بانيغا وسيكون إضافة للدوري السعودي".

واستطرد رئيس الشباب: "بانيغا لاعب حر واستطعنا أن نظفر بتوقيعه، وكثير من الأنديه كانت تتفاوض معه منهم أرسنال الأنجليزي".

واختتم خالد البلطان تصريحاته، قائلًا: "وفقنا بالتعاقد مع نجم الوسط الأرجنتيني لثلاث مواسم، ومن رأيي أنها أقوى صفقة للدوري السعودي بعد صفقة الهلال الشهيرة مع ريفالينو، ومن الغد سندخل مع أشبيلية في مفاوضات لعله يأتي في الشتوية وإذا لم نستطع فهو شبابي في الصيف".

اقرأ أيضا

هل استحق البليهي الطرد أمام الشباب.. سمير عثمان يكشف الحقيقة

ماذا قالت صحف العالم عن انتقال بانيجا للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن