صدمة جديدة للنصر في الميركاتو

تاريخ النشر: 24/01/2020
1122
منذ 4 سنوات
صدمة جديدة للنصر في الميركاتو

تلقى نادي النصر، صدمة جديدة في خطته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية "يناير 2020".

والنصر ينافس بقوة على كافة البطولات والألقاب في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى تأهله لنصف نهائي كأس الملك.

وأكد سلمان المؤشر، نجم النادي الأهلي، والذي يُعد أحد أكبر أهداف النصر في الميركاتو الشتوي الحالي، استمراره داخل قلعة الراقي، حتى نهاية عقده في يونيو القادم.

وكشف المؤشر في تصريحات صحفية، عن رغبته في تجديد عقده مع الأهلي، والبقاء لسنوات أخرى داخل الفريق، خاصة أنه يلعب بين صفوفه منذ 5 سنوات ماضية.

ونفى نجم الأهلي، تلقيه أي عرض من مجلس الإدارة، لتجديد عقده، قائلًا: "أولويتي ستبقى الأهلي، حتى آخر يوم في عقدي، ولكن لم يفاتحني أي شخص حتى الآن للاستمرار لسنوات جديدة".

جدير بالذكر أن النصر، حاول التعاقد مع المؤشر، في الميركاتو الصيفي الماضي، بل أن هناك بعض التقارير التي أشارت إلى تقديم نور الدين أمرابط، نجم الفريق الأول، إلى مسئولي الراقي، لإقناعهم بإتمام الصفقة.

ويلعب المؤشر في صفوف الأهلي، منذ عام 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف الوحدة، حيث شارك منذ ذلك الوقت في 171 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 32 آخرين.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. النصر يعلن عن "صفقته الشتوية الأولى" خلال ساعات

صفقة تبادلية "غير متوقعة".. النصر يتخلى عن موهبته لضم هذا اللاعب !

حمل تطبيق سعودي الآن