"ليس ماني أو صلاح"... روبرتسون يكشف: هذا هو أفضل لاعب في ليفربول

تاريخ النشر: 24/01/2020
1493
منذ 4 سنوات
"ليس ماني أو صلاح"... روبرتسون يكشف: هذا هو أفضل لاعب في ليفربول

تفوق نادي ليفربول، أمس الخميس، على حساب منافسه وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

اللقاء المثير بين الطرفين، حسم بواسطة روبيرتو فيرمينو، حين سجل هدفًا حاسمًا في الدقائق الأخيرة من تمريرة زميله جوردان هندرسون، الذي سجل بدوره هدف الريدز الأول، برأسية رائعة.

وتحدث آندي روبرتسون، ظهير الفريق الأيسر، للموقع الرسمي للنادي، بشأن اللاعب الأفضل في ليفربول، في الموسم الجاري، وهو ما ننقله لكم في "سعودي سبورت":

حدد الاسكتلندي الدولي، اللاعب الأفضل، بقوله: "إنني أرى هندرسون في هذا الموسم، لاعبًا من طراز مختلف، إنه واحد من أفضل اللاعبين في فريقنا، بل هو الأفضل".

وتابع وصلته من المدح، تجاه قائد ليفربول: "في بعض الأحيان، خاصة خلال الأعوام الماضية، لم ينل هندرسون التقدير الذي يستحقه".

وأكمل روبرتسون: "ولكن.. عندما تلعب معه، وترى تصرفاته خارج الملعب، يكون من دواعي السرور والفخر، أن يصبح هندرسون قائدك، وقائدًا للفريق بأكمله".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 67 نقطة، بالفوز خلال 22 مباراة، والتعادل في مناسبة وحيدة، مع سجل خالٍ من الهزائم.


اقرأ أيضا

قطار ليفربول لا يتوقف.. فيرمينيو يقتل ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول بالقوة الضاربة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن