أنيس البدري.. هل ينجح في اختبار نجوم الكرة العربية بالدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 22/01/2020
737
منذ 4 سنوات
أنيس البدري.. هل ينجح في اختبار نجوم الكرة العربية بالدوري السعودي؟

سيكون النجم التونسي أنيس البدري لاعب فريق الاتحاد في اختبار صعب للغاية خلال تعاقده مع العميد، لأن الأنظار ستتجه صوب النجم التونسي وتنتظر تألقه مع الفريق الاتحاداوي كما هو الحال من نجوم عرب كثيرة انتقلت للدوري السعودي الذى يُعد الأقوى في المنطقة العربية وهناك من نجح وهناك من فشل لذا ستتجه الأنظار نحو النجم التونسي وتسأل سؤالاً منطقياً: هل ينجح البدري في أختبار النجوم العرب بالدوري السعودي؟

تجربة أنيس البدري مع النمور ستكون محط اهتمام الملايين خاصة وأن انتقال اللاعب للعميد جاء وسط لغط شديد ورفض من النادي التونسي العريق الذي حذر اللاعب من هذه الخطوة لكن أنيس أصر على موقفه وأتمم تعاقده مع عميد الأندية السعودية.

الدوري السعودي استقبل خلال الفترة الماضية عدد كبير من الدوريت العربية، يأتي في مقدمتهم، الجزائري جمال الدين بلعمري، والثلاثي المغربي مروان دا كوستا، ونور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله والحارس المصري محمد عواد لذا سيكون نجم الاتحاد الجديد في اختبار قوي لمواصلة نجاحات نجوم الكرة العربية في الدوري السعودي.

من جانبه، قال أنيس البدري:"سعيد للغاية لتواجدي في المملكة.. لدّى طموحات كثيرة لتحقيق مع العميد.. أود أن أشكر جمهور الاتحاد الكبير، وإن شاء الله نفوز بكثير من المباريات، وكذلك أشكر الترجي ورئيسه حمدي المدب وجمهور الكبير".

وأضاف:"تواصلت مع يوسف البلايلي، وسعد بقير، وسألتهما عن الدوري السعودي حتى أتعرف على الدوري أكثر، فأنا أعرف أنه دوري جيد، الآن أنا في الاتحاد، ناد كبير، أتمنى أن أكون إضافة له".

ويعتبر البدري أحد أفضل اللاعبين فى صفوف الترجى التونسي، خاصة أنه يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن وشارك فى بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الاخيرة التى توج بها نادى ليفربول الإنجليزى، وأتم:"أشكر جمهور الاتحاد، هو جمهور كبير وأنا أحبه، إن شاء الله سأكون إضافة للفريق وأسجل عديد الأهداف".

حمل تطبيق سعودي الآن