محمد السهلاوي.. دراما النهاية الحزينة في الشباب

تاريخ النشر: 22/01/2020
998
منذ 4 سنوات
محمد السهلاوي.. دراما النهاية الحزينة في الشباب

نهاية جديدة حزينة عرفتها رحلة ومسيرة محمد السهلاوي، رأس الحربة المخضرم، وأحد أشهر الهدافين في تاريخ الكرة السعودية، بعدما أنهى ارتباطه وديًا مع إدارة نادي الشباب، ليرحل عن صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حاليًا في الملاعب السعودية.

وشهدت الساعات الأخيرة، حسم ملف رحيل المهاجم الكبير بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية للفريق منذ انضمامه قبل بداية الموسم، حيث شارك في لقاء وحيد بدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم (2019-2020)، وسجل هدفًا وحيدًا للفريق في البطولة العربية، في مرمي شبيبة الساورة الجزائري، وكان بديلا دائما في حسابات الجهاز الفني.

وتفجر الواقعة أزمة كبيرة، تتمثل في تراجع بريق النجم الكبير، خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان أحد أبرز لاعبي الكرة في السعودية، مما سهل من رحيله عن صفوف النصر في نهاية الموسم الماضي.

وبدأ التراجع اللافت في رحلة السهلاوي كرويا مع بلوغه الثلاثي في عام 2017، ودخل في صدامات مع الأجهزة الفنية للنصر، وهو ما كان سببًا في جلوسه بديلا خاصة بعد ضم عبدالرزاق حمد الله، وسط اتهامات بإصراره على اللعب أساسيا وإهماله في التدريبات بشكل كبير.

ويعد محمد السهلاوي، تاريخًا حافلا يمشي على قدمين، حقق الكثير من الإنجازات خاصة في نادي النصر، الذي لعب 10 سنوات كاملة شهدت فوزه ببطولة الدوري السعودي 3 مرات، وكأس ولي العهد مرة بخلاف تسجيله 100 هدفا في بطولة الدوري، كما شارك مع المنتخب السعودي، في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا ولكنه جلس بديلا.

اقرأ أيضا

الموت "يفجع" السهلاوي قبل ساعات من مواجهة ضمك

هل يكون السهلاوي مفاجأة الشباب أمام النصر ؟ .. تعرف على الإجابة

حمل تطبيق سعودي الآن