فيتوريا يضع خطة تأمين نجم النصر ضد إغراءات أوروبا والبرازيل

تاريخ النشر: 22/01/2020
2600
منذ 4 سنوات
فيتوريا يضع خطة تأمين نجم النصر ضد إغراءات أوروبا والبرازيل

لم يتردد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر في تأكيد أهمية النجم البرازيلي جوليانو دي باولا مع الفريق الذى يسعى بكل قوة للحفاظ على لقب الدوري السعودي وسط منافسة شرسة مع الهلال المتوّج قبل أسابيع بلقب دوري أبطال أسيا.

ويرى المدرب البرتغالي أن النجم البرازيلي واحداً من أهم العناصر المطلوب بقاؤها في العالمي ولا يمكن الإستغناء عنه مهما كانت الإغراءات الخارجية التى تزداد يوماً بعد الأخر سواء من أندية أوربية أو برازيلية ، وطالب مدرب النصر إدارة النادي بضرورة الحفاظ على اللاعب البرازيلي وتأمينه من هذه الإغراءات من أجل المُضي قدماً في رحلة الحفاظ على لقب الدوري وإستعادة حظوظ المنافسة على لقب لبطولات الأسيوية.

فاسكو دا جاما البرازيلي واحداً من الأندية التى ترضغب في ضم جوليانو دي باولا في الميركاتو الشتوي الحالي مستغلا رغبة اللاعب في العوة لدوري بلاده، ولو لموسم واحد، لتحقيق حلمه بالانضمام لمنتخب السامبا ، وينضم فاسكو دا جاما لأندية أخرى في البرازيل أبدت رغبتها في ضم نجم النصر ومنها نادي غريميو اليكون بديلاً لـ جان بيير بطلب من ريناتو غاتشو مدرب الفريق البرازيلي.

وكان النصر قد أعلن، في أغسطس 2018، التعاقد مع جوليانو دي باولا لمدة ثلاث سنوات، قادما من فنربخشه التركي، مقابل حوالي 10 ملايين يورو.

ورغم إغراءات الخارج ورغبة اللاعب إلا أن رحيل نجم البرازيل من العالمي سيكون صعباً رللغاية في يناير الجاري خاصة وأن روي فيتوريا سبق وألمح لرغبته في بقاء جميع بعض نجوم الفريق وفي مقدمتهم جوليانو .

حمل تطبيق سعودي الآن