كوسانوفيتش يحسم مستقبله مع الجزيرة بكلمات "مثيرة" عن الإمارات

تاريخ النشر: 21/01/2020
295
منذ 4 سنوات
كوسانوفيتش يحسم مستقبله مع الجزيرة بكلمات "مثيرة" عن الإمارات

أعرب الصربي ميلوش كوسانوفيتش، نجم نادي الجزيرة الإماراتي، عن سعادته باللعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا أن يستمر لفترة طويلة في الإمارات.

وأنضم كوسانوفيتش، إلى الجزيرة الإماراتي، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف فريق ستاندر دلياج البلجيكي، في صفقة قدرت بـ650 ألف يورو.

وقال كوسانوفيتش في تصريحات لصحيفة "دي إتش نت" البلجيكية: "ألعب في صفوف فريق يُعد من أفضل الأندية الإماراتية، ويضم لاعبين رائعين، سواء على مستوى المحليين أو الأجانب، مما يجعلني أظهر بطاقة عالية، وأقدم أفضل ما لدي، لتحقيق الفوز في كافة المباريات".

وتابع: "الأجواء هنا في الإمارات رائعة للغاية، واستمتع بمدينة أبوظبي، والشعب الإماراتي بشكل عام طيب للغاية، ويرحبون بي وبغيري من المحترفين".

وأضاف كوسانوفيتش: "لا يوجد شيء يدعوني للرحيل، وأود أن استمر مع الجزيرة لأطول فترة ممكنة، لأن الأجواء في النادي رائعة، والبيئة تساعد اللاعبين على التألق".

وعن طموحاته مع الجزيرة، أوضح أن الفريق حقق نتائج جيدة منذ بداية الموسم، رغم التعثر في بعض المباريات، مشددًا على أن التركيز الأول حاليًا للفريق على بطولة الدوري.

ويستعد الجزيرة لمواجهة نظيره عجمان، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

جدير بالذكر أن الجزيرة، يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة، بعد مرور 12 جولة من دوري الخليج العربي.







اقرأ أيضا

الجزيرة يعلن إعارة لاعبه إلى بني ياس

صفقة نارية.. نجم الجزيرة في طريقه إلى بني ياس

حمل تطبيق سعودي الآن