تقرير برازيلي: نجوم الهلال والنصر أبرز المنسيين في الشرق الأوسط

تاريخ النشر: 20/01/2020
851
منذ 4 سنوات
تقرير برازيلي: نجوم الهلال والنصر أبرز المنسيين في الشرق الأوسط

تحدث تقرير برازيلي، عن اللاعبين البرازيليين المحترفين في الشرق الأوسط وأبرزهم في دوري المحترفين والدوري القطري والإماراتي.

وقال موقع " torcedores" أن هناك العديد من اللاعبين البرازيليين الذين اختاروا الانتقال إلى أندية في الشرق الأوسط بعد إنعدام فرصة اللاعب في أوروبا، خاصة وأن تلك الأندية تقدم مقابل مادي جيد.

وأوضح التقرير أن كارلو إدواردو لاعب الهلال يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، بعد أن لعب في صفوف فريق فلومينيزي، إلا إنه حاليا يلعب في صفوف الهلال.

وأضاف أن نادي النصر يضم الثنائي جوليانو لاعب خط الوسط الذي سبق له اللعب في صفوف انترناسيونال، وجيريميو وبتروس لاعب كورينثيانز وساو باولو سابقا .

وتابع أن النادي الأهلي يضم لاعب خط الوسط سوزا ولكنه لا يشارك بشكل أساسي منذ بداية الموسم بينما يتواجد الحارس مارسيلو جروهي الذي انضم له في بداية العام الماضي ولكنه لم يشارك بصفة أساسية بسبب الإصابة بالإضافة الي المهاجم روماينيو الذي سجل 28 هدف في 59 مباراة وخاض أكثر من تجربة في الإمارات.

وشمل التقرير اللاعبين المحترفين في الدوري القطري، مثل رودريجو تاباتا لاعب الريان وكايكي مهاجم قطر القطري وكينو لاعب الجزيرة الإماراتي ولويز أنطونيو لاعب بني ياس الإماراتي.


اقرأ أيضا

مباشر| الفيصلي ضد الهلال.. "الجولة 12 المؤجلة من دوري المحترفين"

مفاجأة.. نجم الهلال السابق يقترب من الانتقال للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن