مفاجأة مدوية| ميلان يصدم برشلونة.. ويخطف صفقة الموسم

تاريخ النشر: 17/01/2020
1065
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية| ميلان يصدم برشلونة.. ويخطف صفقة الموسم

يشتد الصراع بين كبار الأندية الأوروبية، على ضم المواهب الواعدة حول العالم، خلال انتقالات يناير الجاري، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب، أو استعادة البريق المفقود.

وفجرت صحيفة كالتشيو ميركاتو، مفاجأة مدوية، بشأن اقتراب ميلان، من حسم صفقة نارية، والتفوق على برشلونة، الذي ارتبط اسمه بشدة، باللاعب الشاب.

الصحيفة الإيطالية، كشفت أن النادي الإيطالي، أصبح قريبًا أكثر من أي وقت مضى، من الحصول على خدمات، داني أولمو، صانع ألعاب دينامو زغرب الكرواتي.

وكان النادي الكاتالوني، على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع الإسباني الموهوب، لكن الأوضاع غير المستقرة في البلوجرانا، ألقت بظلالها على فشل الصفقة.

في الوقت نفسه، يسعى أولمو إلى مغادرة الدوري الكرواتي، حتى يتسنى له أخذ فرصة اللعب في منافسات أقوى، تساهم تباعًا في تطور مستوياتها الرائعة التي يقدمها.

أولمو البالغ من العمر 21 عامًا، سبق له اللعب في برشلونة، حين كان لاعبًا شابًا في أكاديمية لامسيا، قبل أن يشد الرحال إلى كرواتيا.

وأشار تقرير صادر، اليوم الجمعة، إلى أن الصفقة، بصدد أن تكلف ميلان، ما يقرب من 30 مليون يورو، الأمر الذي وافق الأخير، على تقديمه للجانب الكرواتي.

ويقدم داني أولمو مستويات مذهلة في المسابقة المحلية، ودوري أبطال أوروبا، حيث سجل خلال 22 مشاركة، 8 أهداف، وأوصل 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

داني، سبق له أيضًا خلال نوفمبر الماضي، تمثيل منتخب بلاده الأول، حين شارك معه في لقاء وحيد، أمام مالطا، وسجل هدفًا في 24 دقيقة فقط.

اقرأ أيضا

قبل ملاقاة برشلونة.. مدرب غرناطة يسخر من سيتين

نجم ميلان على طاولة المفاوضات في ريال مدريد.. والكشف عن قيمة الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن