مفاجأة| "نجم عالمي" يعرض خدماته على الهلال.. وهذا رد إدارة بن نافل !

تاريخ النشر: 17/01/2020
4351
منذ 4 سنوات
مفاجأة| "نجم عالمي" يعرض خدماته على الهلال.. وهذا رد إدارة بن نافل !

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها عن عرض أحد النجوم العالميين، خدماته على إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للانضمام إليه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

والهلال أعلن عن صفقة واحدة حتى الآن، في الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع مدالله العليان، ظهير أيمن نادي التعاون، على أن ينضم إلى الفريق، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ووفقًا لصحيفة "Foot Mercato"، فإن وكيل أعمال النجم الفرنسي حاتم بن عرفة، عرض خدمات اللاعب على ناديي الهلال والجزيرة الإماراتي، للانضمام إلى أحدهما في الشتاء الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نادي الهلال، قامت بالاستفسار في البداية على طلبات اللاعب المالية، لإتمام التعاقد معه، قبل أن تتراجع عن الصفقة، خلال الساعات الماضية.

وأوضحت أن سبب انسحاب الهلال من صفقة التعاقد مع بن عرفة، هو طلباته المالية المبالغ فيها، حيث اشترط الحصول على مليون يورو، كراتب شهري، أي 12 مليون يورو في السنة.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة الهلال، استغربت من طلبات بن عرفة المالية، على الرغم من أنه لم يخض أي مباراة رسمية منذ ستة أشهر تقريبًا، عندما فسخ عقده مع فريق رين الفرنسي.

جدير بالذكر أن آخر التقارير، تؤكد دخول نادي الشباب في صفقة التعاقد مع حاتم بن عرفة، وذلك بعد انسحاب الهلال، حيث أصبح اللاعب الفرنسي، على وشك الانتقال إلى قلعة الليوث، في الميركاتو الشتوي الحالي.

* من هو بن عرفة؟

لاعب فرنسي من أصل تونسي، ولد في 7 مارس 1987، حيث بدأ مسيرته الكروية مع فريق "INF Clairefontaine" الفرنسي، قبل أن ينتقل منه إلى الفئات السنية لأولمبيك ليون، في عام 2002.

وتدرج بن عرفة في مختلف الفئات السنية لفريق أولمبيك ليون، قبل أن ينتقل منه إلى العملاق الفرنسي الآخر مارسيليا، في عام 2008.

وبعد عامين من التألق مع مارسيليا، خاض بن عرفة أول تجربة احترافية له خارج فرنسا، عندما انتقل إلى نيوكاسل الإنجليزي، والذي ظل معه حتى عام 2014.

وأعار نيوكاسل، اللاعب حاتم بن عرفة، إلى هال سيتي، في لمدة 6 أشهر من يونيو 2014 إلى يناير 2015، قبل أن يفسخ عقده معه نهائيًا.

وظل بن عرفة بدون أي نادي لمدة 6 أشهر، عندما انتقل في يونيو 2015 إلى نيس الفرنسي، ومنه إلى باريس سان جيرمان في عام 2016.

واستمر النجم الفرنسي عامين مع باريس، قبل أن ينتقل منه إلى رين، والذي فسخ عقده معه في الصيف الماضي، ومنذ ذلك الوقت لا يرتبط بعقد مع أي نادي.

وطوال مسيرته مع الأندية التي لعب معها، استطاع بن عرفة الذي يجيد في مركزي صانع الألعاب والجناح، أن يسجل 73 هدفًا ويصنع 59 آخرين، خلال 388 مباراة.

كما لعب بن عرفة مع جميع الفئات العمرية لمنتخب فرنسا، وشارك في 15 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها هدفين.

اقرأ أيضا

كأس الملك| العطوي ينتقد "فار": لاعب الهلال كان يستحق الطرد

لوشيسكو: ذهبنا للوقت الإضافي من أجل إمتاع جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن