أول تعليق من لاوتارو مارتينيز على مفاوضات برشلونة.. بديل سواريز يطلق تصريحات نارية

تاريخ النشر: 17/01/2020
4045
منذ 4 سنوات
أول تعليق من لاوتارو مارتينيز على مفاوضات برشلونة.. بديل سواريز يطلق تصريحات نارية

تعرض النجم لويس سواريز، مهاجم برشلونة، للإصابة القوية، مما يدفع النادي الكاتالوني إلى دخول سوق الانتقالات الشتوية، بقوة، من أجل تعويضه.

الأوروجوياني الدولي، تأكد غيابه، حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يجري عملية جراحية في ركبته اليمنى، الأمر الذي سبب أزمة قوية في قائمة البرسا. 

وكانت الصحف الإسبانية، أشارت إلى أن إدارة البلوجرانا، اتجهت نحو إنتر ميلان، من أجل تعويض خدمات سواريز، حيث يبرز اسم لاوتارو مارتينيز، بقوة، على طاولة المفاوضات، والترشيحات. 

من جانبه، يقدم مارتينيز، مستويات مذهلة مع فريقه إنتر، ويشكل رفقة روميلو لوكاكو، ثنائية، تكاد تكون الأفضل في الدوريات الأوروبية الكبرى. 

ونرصد لكم في هذا السياق، أول تعليق من لاوتارو، على اهتمام برشلونة: 

علق المهاجم الأرجنتيني على أبناء مفاوضات جادة بين برسا وإنتر، بشأنه، بقوله: "اليوم أنا أقاتل من أجل شعار فريقي، وأنا سعيد هنا للغاية، وأشعر بحب الجماهير". 

وتابع في تصريحاته التي نقلتها صحيفة TYC الأرجنتينية: "في حال كانت هذه الأنباء صحيحة، يعني ذلك أنني أقدم مستويات رائعة، وأسير في الاتجاه الصحيح، ويجب أن أواصل". 

واختتم: "أنا هادئ للغاية، وسعيد كذلك، وأشعر بارتياح شديد في صفوف إنتر". 

ويقدم إنتر مستويات رائعة في الدوري الإيطالي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر. 

اقرأ أيضا

بعرض خيالي.. ليفربول يسابق ريال مدريد وبرشلونة على ضم موهبة ألمانيا

نجم برشلونة المشاغب يقترب من بوكا جونيورز

حمل تطبيق سعودي الآن