حارس شباب الأهلي: أتمنى ألا نصل لركلات الترجيح في نهائي "الخليج العربي"

تاريخ النشر: 16/01/2020
243
منذ 4 سنوات
حارس شباب الأهلي: أتمنى ألا نصل لركلات الترجيح في نهائي "الخليج العربي"

أعرب ماجد ناصر، حارس مرمى فريق الكرة بنادي شباب الأهلي دبي، عن أمله بعدم اللجوء لركلات الترجيح أمام النصر، في نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

ويلتقي شباب الأهلي مع النصر، في الثامنة مساء الغد (بتوقيت أبوظبي)، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب زعبيل بنادي الوصل، في نهائي كأس الخليج العربي.

وقال ناصر، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "أتمنى ألا نصل إلى ركلات الترجيح، ولكن إذا حدث الأمر، فنحن سنكون مستعدين، وأمر طبيعي أن أقوم بدراسة المنافسين قبل المباراة، ودراسة اللاعبين المؤدين لركلات الجزاء".

وتابع "كنا أبطالًا في الموسم الماضي، وأمامنا مهمة صعبة، الكل يعرف أن النصر يقدم مستوًا جيدًا في كل مباراة، ودومًا التفاصيل الصغيرة هي التي تحسم الفارق مع الفريقين".

من جانبه، قال رودولفو أروبارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، "في كرة القدم الحديثة لا توجد فرق لا تخسر، نحن نعرف النصر جيدًا، لقد التقينا ببعضنا عدة مرات في السنوات الأخيرة، والمباريات تشبه بعضها، عدا بعض الجزئيات التي تحدد نتيجة اللقاء".

وأضاف "أعلم أن مباريات النهائي تحمل ضغطًا عصبيًا، وأطالب اللاعبين بالتركيز وأن يواجهوا هذا الأمر بمسئولية، ونطمح لتحقيق لقب مهم، دون الاستماع لما يقال حول المباراة".

اقرأ أيضا

نهائي كأس الخليج العربي| النصر يتخلص من الجواسيس بحيلة ذكية قبل موقعة شباب الأهلي

رسميا.. شباب الأهلي يعلن تعاقده مع الإسباني كوندي

حمل تطبيق سعودي الآن