16 هدفا تكشف "معاناة" كارينيو مع هجوم الوحدة

تاريخ النشر: 13/01/2020
264
منذ 4 سنوات
16 هدفا تكشف "معاناة" كارينيو مع هجوم الوحدة

لم يشكو الأورجواياني دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق الوحدة، إلا من أزمة "العقم الهجومي"، التي تُطارد الفريق منذ بداية الموسم بشكل واضح، وانعكس سلبيًا على أداء ونتائج "فرسان مكة"، في مسابقة الدوري، وحرمتهم من تحقيق أكثر من فوز .

ويحتل الوحدة، المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة، بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

كارينيو، تحدث عقب خسارة فريقه من الهلال مؤخراً بالدوري، قائلًا: "نعاني من أزمة هجومية واضحة.. لا نملك لاعبين يسجلون الأهداف، ونسبة تسجيل اللاعبين ضعيفة للغاية، ونعمل على تحسين إنهاء الهجمات واستغلال الفرص في التدريبات".

وواصل المدرب الأوروجوياني حديثه: "نصل للمرمى كثيراً، لكن لا نُسجل.. إنها أزمة كبرى لا تناسب  فريق كبير وعريق كالوحدة".

الوحدة سجل 16 هدفًا فقط في 14 مباراة خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، وهو رقم ضئيل للغاية، وبات معه الوحدة من أضعف فرق الهجوم في الدوري السعودي، ويُعد رابع أضعف هجوم في المسابقة المحلية.

مدرب فريق الوحدة، قدم الشكر للاعبيه نظير مجهودهم الكبير أمام الهلال، رغم الخسارة (3-1) بالرياض، ضمن الجولة الـ14 بالدوري السعودي للمحترفين، مؤكدًا أن لاعبي الزعيم المميزين صنعوا الفارق.

وأضاف: "حينما تلعب أمام الهلال، عليك استغلال فرص التسجيل المتاحة لك، وتحويلها لأهداف، لكننا سجلنا هدفًا وسنحت لنا الفرص ولم نستثمرها، ونجح الهلال في تحويل فرصه بتسجيل هدفين وحقق الانتصار".

اقرأ أيضا

رسميا.. الوحدة يتعاقد مع حارس جديد

الهلال يخطف صدارة دوري المحترفين بثلاثية "نارية" أمام الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن