الهلال يخطف "صفقة غير متوقعة" من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 12/01/2020
56659
منذ 4 سنوات
الهلال يخطف "صفقة غير متوقعة" من الدوري الإنجليزي

فجرت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الهلال من خطف صفقة غير متوقعة من أنياب الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

والهلال يقدم موسمًا رائعًا، فبعد التتويج بدوري أبطال آسيا لأول مرة بعد غياب 19 سنة، يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق الأهداف عن النصر "حامل اللقب"، مع مباراة مؤجلة.

ووفقًا لصحيفة "The Standard"، فإن الهلال، قدم عرضًا مغريًا إلى المهاجم الزيمبابوي تينوتيندا كاديويري، مهاجم لوهافر الفرنسي، لضمه إلى الفريق، خلال الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن المهاجم البالغ من العمر 24 سنة، والذي يُعتبر أفضل موهبة زيمبابوية، يحظى باهتمام من عديد الأندية الإنجليزية والفرنسية الكبرى.

وكشفت الصحيفة، عن أن أندية ساوثهامبتون وبورنموث الإنجليزيين، وأولمبيك ليون الفرنسي، وجلطة سراي التركي، وسيلتك الاسكتلندي، تنافس الهلال على صفقة كاديويري.

وشددت الصحيفة، على أن العرض المالي المقدم إلى كاديويري، قد يلعب دورًا هامًا في تحديد مستقبله، خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن كاديويري، يُقدم مستوى مبهر مع لوهافر، في الموسم الرياضي الحالي، حيث شارك في 19 مباراة، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 4 آخرين.

وبدأ كاديويري مسيرته الكروية مع فريق هيراري سيتي الزيمبابوي، قبل أن ينتقل منه في عام 2015 إلى Djurgarden السويدي، والذي استمر معه 3 سنوات.

وبعد 3 سنوات مع الفريق السويدي، انتقل المهاجم الزيمبابوي إلى لوهافر، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وطوال مسيرته الكروية، لعب كاديويري، 128 مباراة، سجل خلالها 55 هدفًا وصنع 20 آخرين، متحصلًا على 12 كارت أصفر، وواحد أحمر.

اقرأ أيضا

"مكاني القمة" يشعل تويتر بعد تصدر الهلال

بأمر الداهية .. نجم الهلال السابق ينتقل إلى باراجواي

حمل تطبيق سعودي الآن