الاهلي المصري يكشف لـ "سعودي سبورت" حقيقة انتقال هدافه المغربي للحزم في يناير

تاريخ النشر: 12/01/2020
707
منذ 4 سنوات
الاهلي المصري يكشف لـ "سعودي سبورت" حقيقة انتقال هدافه المغربي للحزم في يناير

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي القاهري أن المغربي وليد أزارو لم يتلقي عروضًا من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للانتقال لأحداها خلال يناير الجاري.

وأوضح، أن الجهاز الفني لم يناقش مصير المهاجم المغربي لأن الأخير لم يتلقي عرضًا رسميًا من أحد أندية المملكة وتحديدًا نادي الحزم الذى خرجت تقارير إعلامية تؤكد أن أزارو في طريقه للحزم.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ "سعودي سبورت" أن أزارو يؤدي بشكل جيد مع الفريق وملتزم بعقده مع النادي ولا يفكر في الرحيل كما أثارت بعض التقارير الإعلامية المصرية خلال الفترة الماضية، موضحًا أن المهاجم صاحب الـ 24 عامًا يعاني من سوء حظ كبير في المباريات الماضية لكن هذا لا يُقلل من قدرات وإمكانيات أزارو التى جعلته يتوّج بلقب هداف الدوري المصري الموسم قبل الماضي.

وكشف عبد الحفيظ عن مصير وليد أزارو وإمكانية رحيله من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة فى ظل تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، والمطالبة برحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبى جديد يمتلك إمكانيات قيادة هجوم المارد الأحمر، وأكد مدير الكرة بالاهلي أن وليد أزارو مستمر مع الأهلى، نافيًا ما تردد حول امكانية رحيل اللاعب لأحد أندية الدورى السعودى خلال الميركاتو الشتوى الحالى، مشيرًا إلى أن أزارو لاعب مميز وسيستمر مع الشياطين الحمر.

ورغم نفي عبد الحفيظ إلا أن المهاجم المغربي يُعد واحدًا من اللاعبين الغير مرضي عنهم من جانب جمهور الأهلي الذى يُطالب بالاستغناء عن اللاعب بسبب إهدار العديد من الفرص بشكل غريب في المباريات الماضية محليًا وإفريقيا.


اقرأ أيضا

عمر السومة لن يلعب في الأهلي المصري.. اعرف السبب !

الأهلي المصري يرفض السومة.. والسبب صادم

حمل تطبيق سعودي الآن