ميلان يفتح المزاد على بيع دوناروما بعد خسارة كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 15/05/2018
9587
منذ 6 سنوات
ميلان يفتح المزاد على بيع دوناروما بعد خسارة كأس إيطاليا

يسعى نادي ميلان الإيطالي، للتخلي عن خدمات حارسه الدولي جيانلويجي دوناروما، بعد تكرار أخطائه الكارثية في الموسم الجاري، والتي كان أخرها الخسارة أمام يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا.

وترغب عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع الحارس الشاب، وعلى ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيرا ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ميلان لن يمانع في بيع دوناروما لأي فريق خلال الميركاتو المقبل، ولكن بشرط الحصول على مبلغ 70 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة ذاتها، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع دوناروما في ظل تواضع مستوى حراسه سواء كاريوس أو سيمون مينيوليه، القريب من الرحيل عن الريدز في ظل عدم مشاركته أساسيا مع الريدز.

ويبدى ليفربول استعداده لدفع مبلغ 60 مليون جنية إسترليني، من آجل دوناروما خاصة أن الفريق يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما لم يحققه ميلان.

ويتطلب في الوقت ذاته على ميلان، بيع دوناروما لأجل توفيق أوضاعه المالية مع الاتحاد الأوروبي، برغم المهلة التي حصل عليها من يويفا، تبعا لقانون اللعب المالي النضيف، والذي يشترط المساواة بين المصروفات والواردت.



حمل تطبيق سعودي الآن