"الفترة الحرة" مفتاح الأندية الكبرى لاصطياد نجوم التعاون

تاريخ النشر: 12/01/2020
555
منذ 4 سنوات
"الفترة الحرة" مفتاح الأندية الكبرى لاصطياد نجوم التعاون

شهدت الفترة الماضية، مفاوضات لعدد من الأندية الكبرى، للتعاقد مع نجوم فريق الكرة بنادي التعاون، مستغلين دخول هؤلاء النجوم في الفترة الحرة.

ودخل عدد من نجوم التعاون، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف كأس السوبر، الفترة الحرة التي تحق لهم التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة التعاون، أبرزهم الحارس كاسيو، وطلال عبسي ومدالله العليان وعبد المجيد السواط وناصر الدعجاني وليندر تاوامبا.

وارتبط اسم اللاعب طلال عبسي، بمنافسة شديدة بين ناديي الأهلي والاتحاد، من أجل الظفر بتوقيع اللاعب، حيث يرغب مسئولو الناديين في ضم اللاعب من أجل تدعيم الجبهة الدفاعية، في حين كشفت تقارير أن الأهلي يعد الأقرب لحسم صفقة عبسي، في ظل العلاقات الجيدة بين رئيسي الناديين، أحمد الصائغ ومحمد القاسم، وخاصة أن الأهلي أعار لاعبه سلطان مندش إلى التعاون لمدة 6 شهور.

أما عن مدالله العليان، فقد وقع رسميًا لصفوف الهلال لمدة 3 مواسم، بدءًا من الموسم الجديد، إلا أن إدارة نادي التعاون أعلنت عزمها تقديم شكوى رسمية، بداعي وجود بند في العقد، يمنع اللاعب من التوقيع لأي نادٍ قبل آخر 3 شهور من عقده، في حين ذكرت تقارير بأن الهلال ينوي شراء المدة المتبقية من عقده، أملًا في إنهاء الأزمة.

وعن عبد المجيد السواط، فقد ذكرت أحدث التقارير بأن اللاعب تلقى عروضًا من النصر والأهلي والشباب، الأمر الذي دفعه لرفض عرض من إدارة التعاون بالتمديد لمدة موسم.

وعن ليندر تاوامبا، فإن النجم الكاميروني كان قد صرح بأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي المصري في انتقالات يناير، رغم تصريح اللاعب بأنه لا يعلم شيئًا عن هذا العرض.

اقرأ أيضا

العليان: سأقاتل مع التعاون حتى أنتقل إلى الهلال

"قرار رفض" يجبر الأهلي على حسم صفقة مدافع التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن