شباب تشيلسي يحطمون الأرقام القياسية.. ونجوم مانشستر يونايتد لا يمكن إيقافهم

تاريخ النشر: 11/01/2020
426
منذ 4 سنوات
شباب تشيلسي يحطمون الأرقام القياسية.. ونجوم مانشستر يونايتد لا يمكن إيقافهم

تفوق نادي تشيلسي على حساب منافسه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، بينما اكتسح مانشستر يونايتد، خصمه نوريتش سيتي، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

وتشتد المنافسة بين الفريقين، خلال منافسات الموسم الجاري من البريمرليج، حيث يحتل البلوز المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، برصيد 39 نقطة، وسط ملاحقة من الشياطين الحمر، الذي يملك في رصيده، 34 نقطة.

ونجح شباب تشيلسي من جانب، ونجوم مانشستر يونايتد من ناحية أخرى، في تقديم مستويات مذهلة، أمام بيرنلي، ونوريتش، على الترتيب، الأمر الذي تؤكده الأرقام القياسية، التي تحطمت.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الأرقام الصعبة التي تحققت، اليوم السبت:

1. "شباب تشيلسي يحطمون الأرقام"

استطاع المهاجم المتألق تامي أبراهام، تسجيل هدف ضمن انتصار البلوز، الأمر الذي رفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 13، وأصبح بذلك، الإنجليزي الثاني فقط في تاريخ تشيلسي، الذي ينجح في إحراز 13 هدفًا، في موسم واحد، بعد الأسطورة فرانك لامباراد، مدرب الفريق حاليًا.

من جانبه، أصبح الجناح المراهق كالوم هودسون أودوي، البالغ من العمر 19 عامًا، بعد تسجيله هدف للبلوز، أصغر لاعب يسجل للفريق في الدوري الإنجليزي، منذ عام 2002، حين أحرز كارلتون كول هدفًا في مرمى ميدلزبره، بعمر 18 عامًا فقط.

2. "نجوم مانشستر يونايتد لا يمكن إيقافهم"

على الرغم من أن مانشستر يونايتد، فقد جزءًا من بريقه التاريخي، إلا أن ماركوس راشفورد، بات يتطور موسمًا تلو الآخر، حيث سجل اليوم هدفين، وأصبح بهذا الرقم، يملك 18 هدفًا في جميع منافسات الموسم الجاري، ولا يتفوق عليه، سوى رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي، وصاحب الـ20 هدفًا.

وسجل أنتوني مارسيال، نجم الشياطين الحمر، هدفًا في مباراة اليوم، حيث سجل بذلك، طيلة الموسم الجاري، 11 هدفًا، وصنع 3 آخرين، في 22 مناسبة، بينما سجل الموسم الماضي، خلال 38 مشاركة، 12 هدفًا، وصنع اثنين فقط.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يكتسح نوريتش ويطارد تشيلسي على مقعد دوري الأبطال

كانتي يصدم تشيلسي ويحدد وجهته القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن