صفقة كبرى.. نجم المغرب على بعد خطوة من الاتحاد

تاريخ النشر: 11/01/2020
8744
منذ 4 سنوات
صفقة كبرى.. نجم المغرب على بعد خطوة من الاتحاد

اقترب نادي الاتحاد، من حسم صفقة كبرى في الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 14 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادلين، مقابل 8 هزائم.

ووفقًا لتقارير صحفية، توصل الاتحاد، إلى اتفاق نهائي مع النجم المغربي أيوب الكعبي، لضمه إلى صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن الاتحاد يتواصل حاليًا مع إدارة فريق هيبي تشينا الصيني، والذي يلعب فيه الكعبي، لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، والذي ينتهي في ديسمبر 2020.

* من هو أيوب الكعبي؟

والكعبي لاعب مغربي من مواليد 25 يونيو 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق الراسينج الرياضي، قبل الانتقال منه إلى نهضة بركان.

ولعب الكعبي مع نهضة بركان، في موسم 2017-2018، حيث سجل 12 هدفًا في 22 مباراة بمسابقة الدوري المغربي، بالإضافة إلى 6 أهداف في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي يوليو 2018، انتقل النجم المغربي إلى هيبي تشينا، في صفقة قدرت بـ6 ملايين يورو، وبعد موسم واحد أعاره الفريق الصيني، إلى الوداد لمدة 6 أشهر فقط.

وشارك الكعبي البالغ من العمر 26 سنة، 28 مباراة مع هيبي تشينا، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 2 آخرين، بينما لعب 13 لقاء مع الوداد، أحرز فيها 8 أهداف وقدم 3 أسيست لزملائه.

اقرأ أيضا

الأحمدي يكشف حقيقة أزمته مع أمرابط في قمة النصر والاتحاد

الأهلي يقترب من الإطاحة بالاتحاد في صفقة "مدافع التعاون"

حمل تطبيق سعودي الآن