هل يتولى تشافي تدريب برشلونة.. وهذا النادي يسعى إلى خطفه

تاريخ النشر: 10/01/2020
716
منذ 4 سنوات
هل يتولى تشافي تدريب برشلونة.. وهذا النادي يسعى إلى خطفه

تعرض نادي برشلونة، ليلة أمس الخميس، للهزيمة، على يد منافسه أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة، أقيمت على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ومن المنتظر، أن يلتقي ريال مدريد -بعد تحقيقه الانتصار أمام فالنسيا، بثلاثة أهداف لهدف- الأحد المقبل، خصمه أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية، الذي يقام في إطار نهائي البطولة.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" بالتسلسل الزمني، نقلًا عن الصحف العالمية، كواليس الهزيمة، وتداعياتها، حيث انتشرت أنباء قوية في الساعات الأخيرة، تشير إلى أن إرنستو فالفيردي، مدرب البرسا، بصدد أن يتعرض للإقالة.

إذاعة راديو كاتالونيا، أكدت، فور نهاية اللقاء، أن إدارة برشلونة، بصدد أن تعقد اجتماعًا في الغرف المغلقة، الإثنين المقبل، لمناقشة مستقبل المدرب الإسباني مع الفريق.

وكشفت الإذاعة، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، أن إريك أبيدال، مسئول التعاقدات في النادي الكاتالوني، سافر بالفعل، من أجل التفاوض مع تشافي، مدرب نادي السد، بشأن تدريبه الفريق، فور إقالة فالفيردي.

وفجر صحفي من "موندو ديبورتيفو"، مفاجأة، مفادها أن الأنباء التي نشرتها راديو كاتالونيا، خاطئة تمامًا، وأن فالفيردي مستمر مع الفريق، حتى إشعار آخر.

الصحافة الفرنسية، بدورها، أوضحت أن باريس سان جيرمان، تفاوض بالفعل مع تشافي، من أجل قيادة الأمور الفنية للفريق، خاصة أن هناك علاقة قوية تجمع أسطورة برشلونة، برئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي.

اقرأ أيضا

أياكس قريب من استعادة نجمه.. "برشلونة يراقب ويوفنتوس يفكر"

من جدة للدوحة.. تشافي يقترب من تدريب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن