"عذب" النصر 8 أشهر.. هل يرحل حمد الله بعد الكشف عن قيمة "فسخ" عقده

تاريخ النشر: 08/01/2020
1033
منذ 4 سنوات
"عذب" النصر 8 أشهر.. هل يرحل حمد الله بعد الكشف عن قيمة "فسخ" عقده

كشف نادي النصر، عن الشرط الجزائي في عقد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الأنباء عن رحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.

وحمد الله انتقل إلى النصر في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، ولعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 49 مباراة، سجل خلالها 64 هدفًا وصنع 14 آخرين.

ونقلت صحيفة "الرياضية"، عن مصادر من داخل نادي النصر، أن حمد الله "29 سنة"، يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع نادي النصر، يقدر بـ20 مليون يورو.

وأوضحت المصادر، أن حمد الله، سعيد للغاية داخل النصر، ولم يخبر مجلس الإدارة برغبته في الرحيل، أو تلقيه أي عرض رسمي للانتقال إلى فريق آخر.

* 8 أشهر من القلق

وعاشت جماهير النصر، 8 أشهر من القلق على مستقبل نجمهم الأول، والذي سيطر على كافة الجوائز خلال عام 2019، عندما توج بـ"جلوب سوكر"، كأفضل لاعب عربي، بالإضافة إلى حصوله على لبق هداف العالم، متفوقًا على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

- يونيو 2019

وبدأ القلق على مستقبل حمد الله، في شهر يونيو الماضي، عندما خرج اللاعب في تصريحات صحفية، يعلن فيها أنه قد يرحل عن صفوف النصر، بسبب رحيل ممجلس الإدارة، برئاسة سعود آل سويلم.

وقال حمد الله، إن آل سويلم وعده بتحسين راتبه، إلا أنه رحل عن رئاسة النادي، وبالتالي فإنه سينتظر الإدارة الجديدة، وإن لم تلبي طلبه، فقد يغادر فورًا.

- يوليو 2019

زادت التكهنات بشأن رحيل حمد الله عن النصر، بعد تلقي اللاعب، عرضًا مغريًا من أحد الأندية الإيطالية، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت تقارير أجنبية، عن أن النادي الإيطالي الذي تقدم بعرض لحمد الله، يلعب في دوري أبطال أوروبا، وسط تكهنات بأنه فريق أتلانتا.

ولكن بعد انتخاب إدارة صفوان السويكت في نادي النصر، تم التجديد رسميًا لحمد الله، لمدة 3 سنوات كاملة، وبراتب سنوي خرافي يقدر بـ5 ملايين يورو.

- نوفمبر 2019

تفجرت أزمة جديدة، عندما دخل عبدالرزاق حمد الله، في مشادة مع موظفة في مطار الملك خالد، كاد الأمر يصل من خلالها إلى النيابة العامة.

وبالتزامن مع هذه الأزمة، ترددت أنباء عن احتمالية رحيل حمد الله، من الدوري السعودي للمحترفين، لشعوره بأنه يتعرض لامعاملة سيئة لكونه لاعبًا فيلا صفوف نادي النصر.، قبل أن يتم حل المشكلة نهائيًا.

- يناير 2020

في شهر يناير الحالي، خرج حمد الله، بتصريح مثير للجدل، عندما قال إنه لا يزال قادرًا على اللعب في أوروبا، على الرغم من وصوله إلى عمر الـ29. 

ولم يمر سوى أيام قليلة حتى كشفت تقارير أجنبية، عن اتفاق أستون فيلا مه حمد الله، للتعاقد معه في الشتاء الحالي، وبراتب 110 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وسارع العديد من الإعلاميين المنتمين للنصر على الفور، لنفي هذا الخبر، مؤكدين استمرار حمد الله داخل قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

أول تعليق من حمد الله على أنباء انتقاله للدوري الإنجليزي

لن تصدق "ماذا حدث".. كواليس حوار المريسل ووكيل لاعبين عن مستقبل حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن