هل يفعلها الهلال؟.. 4 عقبات للتعاقد مع "رونالدينيو الجديد"

تاريخ النشر: 14/05/2018
667
منذ 6 سنوات
هل يفعلها الهلال؟.. 4 عقبات للتعاقد مع "رونالدينيو الجديد"

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة إدارة الهلال، بقيادة سامي الجابر، رئيس النادي الجديد، التعاقد مع النجم البرازيلي لوان دي جيسوس فيريرا، مهاجم نادي جريميو، والملقب بـ"رونالدينيو الجديد".

ويُعد لوان، البالغ من العمر 25 سنة، أحد المواهب في الكرة البرازيلية، حيث أنه دائم الانضمام إلى منتخب البرازيل الأول، منذ العام الماضي.

ويواجه الهلال، صعوبات كبيرة للغاية، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي، يرصدها "سعودي. كوم"، فيما يلي..

* قيمة الصفقة

يعتبر لوان، نجم فريق جريميو الأول، إلى جانب زميله أرثر ميلو، الذي توصل إلى اتفاق للانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

ويسعى جريميو، للحصول على مبلغ مالي ضخم، قد يصل إلى 40 مليون يورو أو أكثر، من أجل التخلي عن لوان، خاصة أنه تم إبرام اتفاق مع برشلونة، على رحيل أرثر، غلى النادي الإسباني، بـ35 مليون يورو.

* الحلم الأوروبي

يتمسك لوان، بفكرة الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، خاصة أنه كان محل اهتمام كبير من فريقي برشلونة وليفربول الإنجليزي، في وقت سابق، قبل أن يتراجعا عن التعاقد معه.

ويرى النجم البرازيلي الشاب، أنه لا يزال صغيرًا في السن، ويستطيع الانتقال إلى نادي أوروبي كبير، خاصة بعد المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

* منتخب البرازيل

ويرفض لوان، فكرة عدم الانضمام إلى منتخب البرازيل، حيث يرغب في البقاء في جريميو، أو الانتقال إلى أوروبا، من أجل الحفاظ على استدعائه الدائم.

وبعد مشاركته مع منتخب البرازيل، في أولمبياد 2016، والتي أقيمت في بلاد السامبا، أصبح اللاعب دائم الحضور في تشكيل الفريق الأول.

* العقد الطويل

ويرتبط اللاعب لوان، بعقد طويل مع جريميو، يستمر حتى عام 2020، وبالتالي فأن التفاوض مع مسئولي النادي البرازيلي، سوف يكون صعبًا من أجل تخفيض سعر الصفقة.

وشارك لوان، الذي يستطيع اللعب في مركز الجناح وقلب الهجوم، بالإضافة إلى المهاجم المتأخر، 140 مباراة مع فريق جريميو، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 25 أسيست.

حمل تطبيق سعودي الآن