حمد الله لن ينتقل إلى أستون فيلا.. "دليل جديد"

تاريخ النشر: 07/01/2020
2047
منذ 4 سنوات
حمد الله لن ينتقل إلى أستون فيلا.. "دليل جديد"

ربطت الصحافة العالمية، اليوم الثلاثاء، اسم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، بالانتقال إلى أستون فيلا، خلال يناير الجاري.

وكان البرازيلي ويسلي مورايس، نجم أستون فيلا، تعرض للإصابة القوية، بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي يبعده عن الفريق، إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو، اليوم الثلاثاء، أن أستون فيلا، يقترب من الحصول على خدمات أوليفيه جيرو، مهاجم تشيلسي، على سبيل الإعارة.

الصحيفة الإيطالية، أكدت أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، من شأنه أن يحل أزمة فيلا، خاصة أن الفرنسي، لا يشارك على الإطلاق، مع البلوز.

ومع اقتراب جيرو من مغادرة تشيلسي، باتجاه أستون فيلا، يتأكد أن حمد الله، بصدد إكمال مسيرته الطويلة من التألق، مع حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر عبد الرزاق حمد الله، عبر حسابه الشخصي، على موقع تويتر، فيديو، يظهر فيه نجم العالمي، يشير إلى شعار النصر، في إشارة إلى نيته البقاء داخل الفريق. 

جدير بالذكر، أن حمد الله توج هدافًا للعالم في 2019، برصيد 57 هدفًا من 38 مباراة، متفوقًا بذلك على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والذي أحرز 54 هدفًا، بالإضافة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، صاحب الـ50 هدفًا. 


اقرأ أيضا

أول تعليق من حمد الله على أنباء انتقاله للدوري الإنجليزي

حسم الأمر.. المريسل يفاجئ جماهير النصر عن "مستقبل" حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن