منتخب الإمارات يستعد لحلم التأهل للأولمبياد

تاريخ النشر: 04/01/2020
258
منذ 4 سنوات
منتخب الإمارات يستعد لحلم التأهل للأولمبياد

أدي المنتخب الأولمبي الإماراتي لكرة القدم، تدريبه الأول في العاصمة التايلاندية "بانكوك"، أمس الجمعة، ضمن المعسكر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأسفرت قرعة كأس آسيا تحت 23 سنة في تايلاند، عن وقوع الأبيض الإماراتي في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات "فيتنام، كوريا الشمالية، والأردن".

وشارك في التدريب الأول للأبيض، كافة اللاعبين التي تم استدعائهم من قبل المدرب البولندي ماسيج سكورزا؛ وهم: حمدان ناصر البارود وماجد راشد المحرزي (اتحاد كلباء)، خالد إبراهيم الظنحاني ومحمد راشد الحمادي وخالد عبدالرحمن الظنحاني (بني ياس)، عبدالله رمضان وخليفة الحمادي ومحمد العطاس وزايد العامري وعبدالرحمن عبدالله العامري (الجزيرة)، ماجد سرور (الشارقة)، خلفان النوبي ومحمد جمعة وعيد خميس عيد (شباب الأهلي)، فلاح وليد ومحمد شاكر ويحيى نادر وعلي عيد (العين)، جاسم يعقوب وسعيد سويدان (النصر)، عبدالله أنور ومحمد الشامسي وطحنون حمدان الزعابي ويحيى الغساني (الوحدة)، فارس خليل وعلي صالح وعبدالرحمن صالح (الوصل). 

وكانت بعثة الإمارات، قد وصلت إلى بانكوك برئاسة غانم مبارك الهاجري، عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني واللاعبين.

من جهته، أكد جمال بوهندي، مدير الأبيض الأولمبي، أن المعسكر الحالي يُمثل أهمية كبرى لكونه الأخير، قبل خوض غمار النهائيات، حيث سيعمل الجهاز الفني بقيادة سكورزا، على زيادة التجانس ما بين اللاعبين والوصول إلى التشكيلة المثلى التي سيخوض بها المباريات من خلال الحصص التدريبية، وكذلك التجربة الودية التي سيخوضها المنتخب مع أحد الفرق التايلاندية يوم الثلاثاء المقبل.

ويفتتح المنتخب الإماراتي مشوراه في النهائيات الآسيوية، بمواحهة منتخب فيتنام، يوم 10 من شهر يناير الجاري.



اقرأ أيضا

انتهت الحكاية.. خورفكان الإماراتي يكشف حقيقة تعاقده مع رومارينيو

الدوري الإماراتي| نجم العين يقلل من "قيمة" الأهلي: خسرنا في مباراة سهلة

حمل تطبيق سعودي الآن