كأس الملك| الهلال يطيح بالفيصلي بركلات الترجيح.. ويضرب موعدا مع الاتفاق

تاريخ النشر: 03/01/2020
388
منذ 4 سنوات
كأس الملك| الهلال يطيح بالفيصلي بركلات الترجيح.. ويضرب موعدا مع الاتفاق

بعد مباراة عصيبة، حجز الهلال مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التغلب على الفيصلي بركلات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة (2-2)، خلال الوقتين الأصلي والإضافي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن دور الـ16 من البطولة.

وتقدم محمد البريك لصالح الهلال في الدقيقة 18، ثم تعادل رولي بونيفاسيا للفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 29، وأعاد صالح الشهري الهلال للتقدم مجددًا في الدقيقة 63، قبل أن يرد محمد قاسم سريعًا بهدف التعادل للفيصلي، في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة (2-2)، وجاءت نتائج ركلات الترجيح كالآتي..

الفيصلي: هيلاند "هدف"، رافاييل "هدف"، ويليام "هدف"، إيغور روسي "هدف"، عبد العزيز الدوسري "هدف"، محمد قاسم "أهدر"

الهلال: كاريلو "هدف"، البريك "هدف"، ناصر الدوسري "هدف"، بافيتمبي جوميز "هدف"، عبد الله المعيوف "هدف"، نواف العابد "هدف".

وكانت أبرز لقطات المباراة في إصابة مدافع الهلال جانغ هيون سو، ليغادر الملعب ويشارك محمد جحفلي بديلًا له، وإصابة لاعب الفيصلي رافاييل سيلفا في الكتف، بعد التحام مع سالم الدوسري، إلا أنه رفض مغادرة الملعب، وأصر على استكمال المباراة.

أما عن أبرز الفرص، فكانت في الدقيقة 114، بعدما انفرد بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، بمرمى الفيصلي الفارغ أثناء استقبال كرة عرضية، قبل أن يسددها بغرابة فوق العارضة.

وتأهل الهلال لملاقاة الاتفاق في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز الاتفاق على نظيره أحد بنتيجة (7-1) في ثمن النهائي.

تشكيل المباراة

الفيصلي: مصطفى ملائكة (أحمد الكسار د120+2)، خالد الغامدي، إيغور روسي، رافاييل سيلفا، محمد قاسم، حسين القحطاني، خاليم هيلاند، رولي بونيفاسيا (عبد العزيز الدوسري د73)، يوسف الجبلي (أحمد العنزي د81)، أحمد الفقي (رمزي صولان د67)، ويليام ألفيس دي أوليفيرا.

الهلال: عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانغ هيون سو (محمد جحفلي د9)، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، كويلار (نواف العابد د82)، كاريلو، جيوفينكو (ناصر الدوسري د101)، سالم الدوسري، صالح الشهري (بافيتمبي جوميز د66).

اقرأ أيضا

كأس الملك| "الإصابة" تضرب مدافع الهلال في مباراة الفيصلي

أزمة بين لوشيسكو وإدارة الهلال.. "هل تتكرر مأساة الموسم الماضي"

حمل تطبيق سعودي الآن